اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة الشركات تعلن حزمة تدابير عاجلة ضد مراكز خدمة حجاج السياحة المقصرة في مني وعرفات

غرفة الشركات تعلن حزمة تدابير عاجلة ضد مراكز خدمة حجاج السياحة المقصرة في مني وعرفات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

تحرك عاجل ضد مراكز خدمة الحجاج المقصرة وتعويض الحجاج عن أي قصور في الخدمات بمخيمات مني وعرفات

عدد من الحجاج لم يجدوا أماكن بمخيم مني ، وتم حل المشكلة بالتنسيق بين البعثة ووزارة الحج

 

©© في ضوء ما رصدته لجان بعثة الحج السياحي من وجود بعض المشاكل في مخيمات حجاج السياحة بمشعر مني بوجود تقصير من بعض مراكز خدمة الحجاج في أداء الخدمة المتفق على تقديمها للحجاج بمشعري مني وعرفات ، تؤكد غرفة الشركات في بيان صحفي ” انها لن تسمح بأي تقصير في خدمة حجاج الشركات .

 

 

كما تؤكد الغرفة أنها سوف تتحرك فورا ضد المقصرين في خدمة الحجاج وتعويض المضارين من حجاج الشركات عن أي تقصير في الخدمات .

 

 

شكاوي لوزارة الحج

وأضافت في البيان ” ان ممثليها المتواجدين حاليا في بعثة الحج السياحي رفعوا شكاوي لوزارة الحج السعودية ضد مراكز خدمة الحجاج المقصرين في خدمة الحجاج وذلك وفقا للعقود المبرمة بين الغرفة ومؤسسة رواف مني المسئولة عن تقديم خدمات الإعاشة لحجاج السياحة بمني وعرفات.

 

 

تعويض الحجاج

وأشارت غرفة السياحة ” أنه وفقا للعقود المبرمة بين الغرفة مع شركة ” رواف مني ” والمرخصة من وزارة الحج لتقديم خدمات الإعاشة للحجاج بمني وعرفات ، فإنه سيتم مطالبة شركة رواف مني لتعويض الحجاج ماديا والذين تعرضوا لمشكلات خلال اقامتهم بالمخيمات وذلك وفقا للعقود المبرمة .

 

 

مداخل المخيمات

وحول السلبيات التي ظهرت في بعض مخيمات الحجاج بمني وعرفات والتي تحركت بعثة الحج السياحي برئاسة ” سامية سامي ” رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والاثار لحلها فورا ..توضح الغرفة ان اهم تلك المشاكل وجود مجموعة من حجاج الشركات لم تجد لهم مكانا بالمخيمات المخصصة لهم في مني ، وذلك بسبب عدم احكامهم السيطرة علي مداخل المخيمات ، وعلي الفور تدخلت البعثة وتم الاتصال بوزارة الحج السعودية التي تدخلت فورا والزمت مراكز خدمة الحجاج بتوفير مخيم بديل بكامل الخدمات تم تسكين المجموعة به ‘.

 

 

تقييم أداء المطوفين 

وشددت الغرفة على أنه سيتم تقييم أداء جميع المطوفين ومتابعة كافة شكاوى الشركات والحجاج واتخاذ إجراءات مشددة مع المقصرين في خدمة الحجاج ، وسوف تواصل البعثة ولجانها كافة مخيمات الحجاج حتي انتهاء مناسك الحج واتخاذ موقف مع أي قصور في الخدمات .

 

 

متابعة الوضع 

وتؤكد الغرفة أنها ستقوم باتصالات مكثفة مع رؤساء متضامنات الشركات لمتابعة الوضع داخل مخيمات منى ، وتوثيق أي قصور في الخدمات واخطار الغرفة فورا به .

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled