اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رواف مني تعتذر لحجاج السياحة المصريين المضارين من قصور الخدمات و تعويضهم

رواف مني تعتذر لحجاج السياحة المصريين المضارين من قصور الخدمات و تعويضهم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مرفق صورة الخطاب

 

بوابة السياحة العربية

 

©© تقدمت شركة رواف مني لخدمات الحجاج باعتذار رسمي الي حجاج شركات السياحة الذين أضيروا من بعض القصور في مخيماتهم خلال الحج ، مؤكدة حرصها علي التعويض العاجل والفوري لكل حاج اضير من هذا القصور غير المقصود علي الاطلاق .

 

 

جاء ذلك في خطاب رسمي تلقته “سامية سامي ” رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة ورئيس بعثة الحج السياحي أمس من ” زهير بن عبدالحميد سدايو ” الرئيس التنفيذي لشركة رواف مني لخدمات الحجاج  ،وذلك علي خلفية بعض القصور من بعض مراكز خدمة الحجاج التابعة للشركة  التي تعاقدت معها غرفة شركات السياحة بعد مناقصة عامة لخدمة حجاج الشركات هذا العام .

 

 

وعبر زهير سدايو في خطابه عن شديد أسف ” رواف ” لما حدث ، مكررا الاعتذار الي رئيسة بعثة الحج السياحي و أعضاء البعثة من الوزارة وغرفة السياحة.

 

منظومة خدمة الحجاج

و شدد بحسب بيان صحفي ” علي ان الشركة ومنذ توقيع التعاقد مع الغرفة ، بذلت كل الجهد لتقديم الخدمة على الوجه الأكمل، واتخذت كافة الإجراءات، وسخرت كافة الإمكانات؛ لتوفير أفضل تجربة للأشقاء من جمهورية مصر من الحجاج التابعين لشركات السياحة، الا ان بعض الأخطاء في إدارة منظومة خدمة الحجاج، حدث هذا القصور غير المقصود البتة .

 

 

التسوية الودية الفورية

مؤكدا ان هذا الخطأ غير المقصود يتنافى شكًلا ومضمونا مع أهداف الشراكة ومبادئها مشددا علي حرص شركة رواف مني على التسوية الودية الفورية لأية مشاكل نتجت عن هذا القصور وذلك في إطار مبادئ الشركة بعدم التغاضي عن أي تقصير في حق ضيوف الرحمن، وكذلك في إطار العلاقات الودية والأخوية الراسخة والمتعمقة بين البلدين الشقيقين،

على جوجل نيوز

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled