اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اتصالات من e& تطلق Arena Challenge، منصة ألعاب سحابية اجتماعية ثورية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© كشفت اتصالات من e& عن أحدث ابتكاراتها في عالم ألعاب الهاتف المحمول مع إطلاق Arena Challenge، وهي منصة عبر الإنترنت مدعومة من منصة الألعاب الاجتماعية السحابية الرائدة من OnMobile Global، ONMO.

 

 

 

يوفر Arena Challenge إمكانية الوصول الفوري إلى عناوين الألعاب المعروفة دون الحاجة إلى التنزيلات. يمكن للمستخدمين المشاركة في اللعب المباشر مع الأصدقاء والمشاركة في المسابقات على شكل معارك وبطولات.

 

 

آلاف الألعاب القصيرة

يمكن للمستخدمين التسجيل وتسجيل الدخول عبر Google أو Facebook أو حتى أرقام هواتفهم للوصول إلى آلاف لحظات الألعاب القصيرة من الألعاب غير الرسمية الممتعة مثل Subway Surfer وHitmen Sniper وCut The Rope: Magic وLara Croft وغيرها الكثير.

 

 

ميزات

تلبي المنصة الشعبية المتزايدة للمحتوى القصير والألعاب المحمولة، مع ميزات تشمل الوصول الفوري إلى لحظات وتحديات مذهلة في اللعبة، وتجارب اجتماعية غامرة مع الأصدقاء، ومسابقات على شكل معارك وبطولات.

 

 

الذكاء الاصطناعي

وتقدم الخدمة أيضًا تحليلات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة الألعاب الشاملة والميزات الاجتماعية، مما يسمح للمستخدمين بالتواصل مع الأصدقاء وبناء مجتمع الألعاب.

 

نعتقد أن Arena Challenge سيحدث ثورة في صناعة ألعاب الهاتف

 

ثورة في صناعة ألعاب الهاتف

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لشؤون الأفراد في اتصالات من e&: “بفضل ميزاته الفريدة وتجربة الألعاب التي لا مثيل لها، نعتقد أن Arena Challenge سيحدث ثورة في صناعة ألعاب الهاتف المحمول ويضع معيارًا جديدًا لخدمات الألعاب”.

 

 

أفضل الألعاب الاجتماعية

وقال بيسواجيت ناندي، الرئيس التنفيذي للأعمال في OnMobile: “يسعدنا أن ندعم اتصالات من خلال e& في إطلاق Arena Challenge، وهي منصة ألعاب سحابية ثورية للهواتف المحمولة تجمع بين أفضل الألعاب الاجتماعية والتحليلات المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ونحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع اتصالات من e& لتقديم تجربة الألعاب الفريدة لعملائها.”

 

يعد Arena Challenge أحدث إضافة إلى مجموعة خدمات الألعاب المتنامية التي تقدمها شركة e&، بما في ذلك Arena Play وArena Pro وArena Esports.

من خلال Arena Challenge، تهدف اتصالات من e& إلى تقديم تجربة ألعاب لا مثيل لها لعملائها من خلال منصة الألعاب السحابية الأولى من نوعها.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله