اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تعرف على مؤتمر MICE العالمي 2023: موسكو تستضيف الحدث الأبرز لسياحة الأعمال الدولية

موسكو تستضيف الحدث الأبرز لسياحة الأعمال الدولية

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية 

شهدت العاصمة الروسيةموسكو ” السبت ، فعاليات المؤتمر الدولي الأهم والأبرز  ل سياحة الأعمال الدولية ، وسط حضور مكثفة لخبراء السياحة العالمية المعنيين بهذا المنتج الفريد Meet Global MICE 2023 .

 

 

 

هذا الحدث الموسع المخصص لقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE)، وشهد المؤتمر زخم غير عادي من محترفي الضيافة ومنظمي الأحداث وأصحاب المصلحة في الصناعة من 14 دولة، بما في ذلك لاعبين بارزين من الهند والصين والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

 

منصة محورية

ونجح مؤتمر Meet Global MICE ” موسكو في الظهور كمنصة محورية رائدة في صناعة MICE، وأيضا في تعزيز الحوار الديناميكي بين موسكو وشركات MICE الأجنبية.. وهو أحد الأهداف الرئيسية في إظهار العاصمة الروسية كوجهة جذابة لمجموعة واسعة من الأحداث التجارية الناجحة، والتي تمتد على نطاقات مختلفة.

 

 

برنامج ثري وورش عمل و ندوات

ووفقا للجنة السياحة في مدينة موسكو، اطلق المؤتمر برنامجا واسع النطاق جذب الحاضرين.. اشتمل على مجموعة متنوعة من الندوات والمناقشات وورش العمل، حيث تبادل خبراء الصناعة الأفكار حول تنظيم فعاليات الشركات واستراتيجيات تسخير إمكانات المدن في مجال الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE).

 

 

موسكو والفعاليات التجارية

في السنوات الأخيرة، عززت موسكو مكانتها كنقطة جذب للفعاليات التجارية، حيث استضافت أكثر من 5000 فعالية من هذا القبيل سنويًا، بما في ذلك المعارض والمنتديات والمؤتمرات الدولية.

 

3.6 مليون سائح تجاري

ومن المثير للإعجاب أن المدينة اجتذبت ما يقرب من 3.6 مليون زائر تجاري في العام الماضي وحده.

 

صيف ساخن 

وكان انتعاش الإقبال السياحي في موسكو بعد الوباء ملحوظا، حيث تدفق 7.1 مليون سائح إلى العاصمة خلال فصل الصيف، مما يمثل زيادة بنسبة 17٪ على أساس سنوي.

 

رجال الأعمال

ومن الجدير بالذكر أن جاذبية موسكو للمسافرين من رجال الأعمال قد ارتفعت أيضًا، مع ارتفاع بنسبة 10٪ في عدد زوار الشركات من منطقة آسيا والمحيط الهادئ في النصف الأول من العام.. وباتت في الأونة الأخيرة مركز عالمي وعاصمة لسياحة الأعمال.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled