اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

افتتاح مستشفى النخبة الدولي السويداء في ماوية بتعز وسط اليمن

افتتاح مستشفى النخبة الدولي السويداء في ماوية بتعز وسط اليمن

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

كتب – عبد الغني اليوسفي

©© افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة تعز محمد احمد الحاج” المستشفى الأول في التشخيص والجراحة بالمناظير “بمنطقة السويداء مديرية ماوية شرق المحافظة ..والبالغ تكلفته الاستثمارية الأولية اكثر 500 مليون ريال.

 

 


و في تصريح لوسائل الإعلام أعرب الحاج عن امتنانه و شكره لقيادة المحافظة وتقديره لرجال المال والقطاع الخاص على إنشاء مثل هذه المنجزات الصحية الحديثة والمميزة ، التي سوف تخدم شريحة كبيرة في المديرية والمحافظة والمحافظات المجاورة .

 

 


ودعَ رجال المال والأعمال للمنافسة في مثل هذه المشاريع الخدمية الحديثة ، والتي تعتبر تطوير في الخدمات الطبية والتي ستكون لها أثر إيجابي على المجتمع …

وفي حفل الافتتاح الذي حضره وكيلا المحافظة عبدالواسع الشمسي وطلال الصوفي ، عبر وكيل المحافظة عبدالله أمير عن تقديره للجهود الهادفة الاهتمام بصحة المواطن وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى.

 

جانب من الحضور

 

قلعة طبية

وأشار إلى أن افتتاح المستشفى في ظل العدوان والحصار وما يتعرض له اليمن من تحديات وتهديدات، هو مكسب لليمن بقيادة قائد الثورة عبدالملك بدرالدين الحوثي ، وبدورنا نتقدم بالشكر للشيخ المستثمر والتاجر العظيم سعيد عامر وأولاده هذا الرجل قدم ولايزال يقدم للوطن أكثر واكثر على مستوي المديريات والمحافظات والوطن .

في قت حرج وحرب وحصار وهروب رؤوس الأعمال والتجار لخارج اليمن .؟ أنه الشيخ سعيد عامر وأولاده فعلا عامرا بالخير والخدمات والإنسانية والتميز . نبارك له هذا الإنجاز لهذه القلعة الطبية الدولية الحديثة..

 

كوادر طبية سورية ويمنية متخصصين

خدمات صحية نوعية

وألقيت خلال الافتتاح كلمتان لمدير مكتب صحة ماوية الدكتور طه دبوان ، والذي أكد أن المستشفى سيقدم خدمات صحية نوعية للمواطنين في مختلف التخصصات الطبية وتلبية احتياجات المرضى ، وتخفيف الأعباء على المواطنين بمديرية ماوية وما جاورها من خلال نخبة متميزة من الأطباء السوريين واليمنيين المتخصصين.



كم ألقى مدير عام المستشفى الدكتور مروان سعيد عامر كلمة ، رحب في مستهلها بالحضور كل باسمة وصفته .. واكد ان المستشفى الجديد يعد صرح طبي يلبي ويساهم في تخفيف معاناة المواطنين والمرضى والمجتمع ، في هذه المنطقة لتلبية الاحتياجات الملحة لهذه المديرية وبقية المديريات المجاورة وكذلك المحافظات المجاورة .

 

كوادر طبية سورية ويمنية

وأضاف أن مستشفى النخبة الدولي يضم كوادر طبية سورية ويمنية متخصصين في شتى أقسام الطب ، وكذلك عدد من الكادر الفني والإداري من ذكورا وإناثاً ذات كفاءة وخبرة عالية .



 #الرعاية_الصحية_في_تعز
#خدمات_طبية_متميزة
#صحة_المواطنين 
#تطوير_الرعاية_الصحية #المستشفى_الطبي_الحديث
#الاستثمار_في_الصحة #اليمن_السويداء #الخدمات_الصحية_المتقدمة
#الصحة_العامة

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled