اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة سياحة مصر تؤكد أن الشركات منتظمة في تنظيم رحلات العمرة حتي نهاية الموسم

غرفة سياحة مصر تؤكد أن الشركات منتظمة في تنظيم رحلات العمرة حتي نهاية الموسم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

رحلات العمرة للمصريين تسير بشكل طبيعي والغرفة تواصل جهودها استعدادا لموسم الذروة

 

 

القاهرة – نفت غرفة سياحة مصر ، ما تم تداوله من شائعات تناولتها بعض الصحف والمواقع المحلية والأجنبية كأخبار عن قيام الشركات بوقف رحلات العمرة لشهر فبراير ، وأكدت الغرفة أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة ..  وأضافت الغرفة في بيان صحفي تم تعميمه اليوم ” الثلاثاء ” علي وسائل الأعلام المختلفة والمواقع الإخبارية ” أن شركات السياحة منتظمة في تنظيم رحلات العمرة والقيام بدورها في تقديم خدماتها المتميزة للمواطنين الراغبين في أداء العمرة حتي نهاية الموسم ،و أنها لم تتلق أية اشعارات أو طلبات من أي من الشركات بوقف الرحلات على الإطلاق .

 

 

 

 

شكل طبيعي

مشيرة في البيان ، أن العمل يسير بشكل طبيعي في إنهاء الشركات إجراءات المعتمرين من خلال #البوابة_المصرية_للعمرة ومتابعة حجوزاتهم للفترة المقبلة ،  وأكدت أنه طبقا للقانون فإن شركات السياحة هي الجهة الوحيدة المنوط بها تنظيم رحلات العمرة وذلك من خلال البوابة ،وطبقا للقانون المنظم لعملها ، والذي يسعى لضمان حقوق المعتمرين وكذلك ضمان تقديم أفضل الخدمات لهم .

 

 

طاقة الطيران

فيما أوضحت غرفة سياحة مصر ، أنها بدأت التواصل مع شركات الطيران لتحديد طاقتها التشغيلية خلال موسم الذروة خاصة لشهري شعبان ورمضان ، وتلقي طلبات الشركات للعمل طبقا للطاقة التشغيلية لشركات الطيران وذلك منعا للزحام بالمطارات في السفر والعودة ، كذلك بدأت التنسيق مع الجهات الأمنية بالمنافذ والمطارات للتأكيد علي تطبيق قانون البوابة المصرية للعمرة ومواجهة أية أنشطة للسفر تخالف هذا القانون .

 

 

 

البوابة المصرية للعمرة

 

وتهيب الغرفة بكافة وسائل الإعلام تحري الدقة في نشر أية أخبار تخص رحلات العمرة أو شركات السياحة واستقاء المعلومات من مصدرها الرسمي لغرفة شركات السياحة باعتبارها المظلة الشرعية للشركات التي تعمل تحت رقابة وزارة السياحة والأثار .

 

بلبلة وارتباك

وأكدت أن مثل تلك الأخبار تثير بلبلة وارتباك يؤثران في موسم العمرة ويؤثر بالسلب كذلك على حقوق المواطنين الراغبين في أداء العمرة مع شركات السياحة المصرية ،كما يساعد في الترويج لعمل السماسرة والجهات الغير موثوقة في مجال العمرة بالمخالفة للقانون .

 

مصادرة غير رسمية

كما تهيب الغرفة بكافة وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء أية أخبار غير صادرة من الغرفة أو الاعتماد على مصادر ليست رسمية ولا تمثل إلا نفسها ، ولا تعبر بحال عن شركات السياحة ومصالحها.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled