اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

نائب وزير السياحة تبحث تعزيز الحركة السياحية عبر الطيران التركي مع مدير الخطوط بالقاهرة

نائب وزير السياحة تبحث تعزيز الحركة السياحية عبر الطيران التركي مع مدير الخطوط بالقاهرة

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

– تسيير 3 رحلات طيران يومياً من تركيا للقاهرة وجاري العمل على زيادتها ل 4 رحلات يومياً اعتباراً من أبريل القادم

 

©© بحثت ” غادة شلبي ” نائب وزير السياحة والآثار مع محمد حمزة أرسلان مدير الخطوط الجوية التركية بالقاهرة سبل التعاون لتعزيز الحركة السياحية الوافدة لمصر من خلال شبكة خطوط الشركة الممتدة بالأسواق السياحية المختلفة.

 

 

حضر الاجتماع ريهام سمير معاون وزير السياحة والآثار للشئون الخارجية، و أحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي المبيعات بالخطوط الجوية التركية بالقاهرة.

 

4 رحلات طيران يومياً

وخلال الاجتماع، استعرض مدير الخطوط الجوية التركية بالقاهرة حجم أعمال الشركة بالمقصد السياحي المصري وعدد الرحلات التي تقوم بتسييرها في الوقت الحالي، لافتاً إلى أنه يتم تسيير 3 رحلات طيران يومياً من تركيا إلى مدينة القاهرة وجاري العمل على زيادتها لتصل إلى 4 رحلات طيران يومياً اعتباراً من شهر أبريل القادم .

 

 

كما يتم تسيير 9 رحلات طيران أسبوعياً من تركيا إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، هذا بالإضافة إلى رحلاتها من تركيا إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، وهو ما يؤكد على رغبة الشركة واهتمامها بتوسيع حجم أعمالها في مصر من مختلف الوجهات التي تقوم الشركة بتسيير رحلات طيران منها.

 

 

الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة

ومن جانبها، استعرضت نائب الوزير الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر ، لافتة إلى أن أحد محاورها يتمثل في زيادة مقاعد الطيران القادمة إلى مصر بما يساهم في تحقيق أهداف الدولة المصرية وهو الوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

 

 

 

حملات ترويجية مشتركة

كما أكدت على استعداد الوزارة من خلال هيئة تنشيط السياحة للتعاون مع شركاء المهنة من منظمي الرحلات وشركات الطيران لتنفيذ حملات ترويجية مشتركة لتعزيز حجم أعمالهم في المقاصد السياحية المصرية بما يساهم في الترويج للمقصد السياحي المصري.

 

السوق التركي

وأوضحت أن هذه الزيادة التي تشهدها الحركة السياحية الوافدة من السوق التركي تأتي في إطار التسهيلات التي تقدمها مصر للحصول على التأشيرات السياحية ، حيث يمكن للسائحين الأتراك الحصول على تأشيرة دخول اضطرارية من المنافذ والمطارات المصرية المختلفة.

 

رحلات للأقصر

وخلال الاجتماع تم مناقشة إمكانية قيام الشركة بتسيير رحلاتها إلى مدينة الأقصر ولاسيما في ظل ما يشهده المقصد السياحي المصري من تنامي وزيادة في معدلات الحركة السياحية الوافدة إليه.

 

 

بالإضافة إلى العمل لزيادة رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ، وإمكانية تسيير رحلات إلى مدينة العلمين في فصل الصيف.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled