اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برايم للإدارة الفندقية توقع عقدا مع شركة شرم الشيخ للتسويق العقاري لإدارة الوحدات للملاك في المنتجع

برايم للإدارة الفندقية توقع عقدا مع شركة شرم الشيخ للتسويق العقاري لإدارة الوحدات للملاك في المنتجع

#شرم_الشيخ #برايم_للإدارة_الفندقية #شرم_الشيخ_العقارية #سياحة_مصر #تجربة_الإقامة #منتجعات_سياحية #تصدير_عقاري #خدمة_عملاء #جودة_الخدمة #ترفيه_سياحي

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© وقعت مجموعة برايم للإدارة الفندقية عقدًا مع شركة شرم الشيخ العقارية لإدارة وحدات للملاك في منتجع شرم الشيخ بجنوب سيناء.

 

 

 

 

 

 

و تلبي الأنشطة الفندقية التي تقدمها مجموعة Prime Hospitality Management Group احتياجات السياح والمقيمين في سوق السياحة المصري، بما في ذلك الشقق الفندقية وبيوت العطلات.

 

 

 

وتتوسع خدمات المجموعة في المناطق السياحية المصرية الرئيسية من خلال عقود الإدارة المستمرة مع مختلف المشاريع السياحية في مصر و السعودية.

 

الإقامة الفندقية

وسلط الرئيس التنفيذي لمجموعة برايم للإدارة الفندقية ، معتز أمين، في تصريحاته الضوء على ما تتميز به الوحدات في شرم الشيخ من مميزات فريدة، حيث تجمع بين فرص الترفيه وخصوصية الإقامة في #منتجعات_سياحية مميزة.

 

 

وشدد ” أمين ” على مفهوم تجربة الإقامة الفندقية الجديدة في شرم الشيخ، مع التركيز على تقديم تجربة إقامة فريدة وخاصة في منتجعات المدينة.

 

التصدير العقاري

وأعرب طارق السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة شرم الشيخ العقارية، عن رضاه عن الشراكة مع برايم، مشيدًا باحترافهم في إدارة الشقق الفندقية وبيوت العطلات والتزامهم بتقديم خدمة عالية الجودة للعملاء المحليين والأجانب.

 

 

كما أشار ” السعدي ” إلى دعم الشركة لمفهوم التصدير العقاري، خاصة فيما يتعلق بتحقيق العائد الإيجاري الأمثل لأصحاب الوحدات الجديدة من خلال الإدارة والصيانة الاحترافية.

 

المفهوم المبتكر

بالإضافة إلى ذلك، ركز خالد السيد، رئيس مجموعة برايم للإدارة الفندقية ، الضوء على المفهوم المبتكر للشركة للمساكن الفندقية المخدومة في شرم الشيخ، والتي تقدم وحدات متنوعة وعالية الجودة مع ميزات خصوصية فريدة.

على جوجل نيوز

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled