اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الوصيف : يعلن جاهزية اتحاد الغرف السياحية للانتخابات المزمع اقامتها الأسبوع القادم

الوصيف : يعلن جاهزية اتحاد الغرف السياحية للانتخابات المزمع اقامتها الأسبوع القادم

 

 

 

 

 

 عموميات الغرف والانتخابات تنعقد ٢٢ مايو الجاري

بوابة السياحة العربية

©© أعلن أحمد الوصيف رئيس اتحاد الغرف السياحية عن جاهزية كافة إدارات الاتحاد لمارثون انتخابات أعضاء المجالس الجديدة للغرف الخمس ، و أضاف أن الاتحاد قد انتهى من إخطار كافة المنشآت الأعضاء بالغرف السياحية الخمس بالكشوف النهائية المتضمنة أسماء المرشحين لمجالس إدارات الغرف ومنسوبيها لدي عمومية الاتحاد .

 

 

 

 

وذلك وفقا لما جاء بالمادة (٣٠) من قرار وزير السياحة والآثار رقم ٢٧ لسنة ٢٠٢٤ بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون ٢٧ لسنة ٢٠٢٣ بشأن إنشاء الغرف السياحية وتنظيم اتحاد لها.

 

 

٥٨٨٠ منشأة

وقد بلغ إجمالي المنشآت التي تم ارسال الاخطار إليها ٥٨٨٠ منشأة وهي المنشآت المسموح لها بالمشاركة في أعمال الجمعية العمومية بما في ذلك الانتخابات وذلك وفقا للجدول العام النهائي الذي أعدته كل غرفة بأسماء أعضائها.

 

 

٥٨٨٠ منشأة المسموح لها بالمشاركة في أعمال الجمعية العمومية بما في ذلك الانتخابات

 

 

مكان و توقيت وانتهاء

وأضاف الوصيف أن إخطار الاتحاد المرسل تضمن مكان انعقاد عمومية كل غرفة وتوقيت بدء وانتهاء العملية الانتخابية وفقا لما جاء بالقانون ، وكذا التأكيد على أن الجمعية العمومية والعملية الانتخابية لن تكون صحيحة الا بحضور عُشر العدد الإجمالي للأعضاء الذين لهم الحق في التصويت.

 

 

اشراف قضائي

وأشار رئيس الغرف السياحية ” إلى أن هناك عددا من المقاعد في مختلف الغرف قد تم حسمها بالتزكية بالفعل ، وأن الجمعية العمومية واللجان القضائية التي ستشرف على انتخابات الغرف هي التي ستعلن النتائج النهائية بعد انتهاء التصويت و فرز الأصوات.

 

انتخابات ناجحة

وأعرب الوصيف عن تمنياته للغرف الخمس بإجراء انتخابات ناجحة وتولى الأصلح.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله