اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منظمة السياحة الكورية تفتتح مكتبها التمثيلي الأول في الرياض بالسعودية

منظمة السياحة الكورية تفتتح مكتبها التمثيلي الأول في الرياض بالسعودية

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

الرياض – في إطار جهودها لتوسيع وجودها في الشرق الأوسط وتعزيز التعاون مع دول مجلس التعاون الخليجي، أعلنت منظمة السياحة الكورية (KTO) عن افتتاح أول مكتب تمثيلي لها في الرياض، العاصمة السعودية.

 

 

 

 

تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية إلى تعزيز حضور منظمة السياحة الكورية في السوق السعودي، تزامنًا مع الأداء السنوي الإيجابي لسوق السياحة الكوري وزيادة أعداد السياح الدوليين، بما في ذلك الوافدين من السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

إدراج كوريا ضمن باقات السفر المقدمة من منظمي الرحلات السياحية في السعودية

 

وجهة سفر مثالية

و عيّنت منظمة السياحة الكورية شركة آفياربس كممثل رسمي للتسويق والعلاقات العامة في المملكة، ستقود الجهود لرفع الوعي بكوريا الجنوبية كوجهة سفر مثالية للمسافرين السعوديين، وتثقيف وكلاء السفر، وتعزيز إدراج كوريا ضمن باقات السفر المقدمة من منظمي الرحلات السياحية في السعودية.

 

 

 

من خلال مكتبها الجديد في الرياض، ستعمل منظمة السياحة الكورية على تعزيز مكانة كوريا كوجهة مفضلة للسياح السعوديين الباحثين عن تجربة ثقافية غنية، وتسوق مميز، وتكاليف معقولة.

كما سيسعى المكتب إلى زيادة أعداد الزوار من السعودية والمنطقة، وزيادة الإنفاق، وإطالة مدة إقامة الزوار في كوريا.

 

 

النمو السياحي

 

ارتفعت أعداد الزوار بنسبة 63% مقارنة بمستويات ما قبل جائحة كوفيد-19

تأتي هذه المبادرة في وقت ملائم مع الانتعاش الملحوظ في السياحة الأجنبية الوافدة إلى كوريا عام 2023، حيث ارتفعت أعداد الزوار بنسبة 63% مقارنة بمستويات ما قبل جائحة كوفيد-19، مما يهيئ #كوريا لتحقيق انتعاش أقوى في #سوق_السفر والضيافة.

 

 

سياحة التجميل والسياحة العلاجية

صرّحهاك جو لي “، نائب الرئيس التنفيذي لقسم السياحة الدولية في منظمة السياحة الكورية: “تتحول كوريا بسرعة إلى وجهة سفر مفضلة للمسافرين من السعودية والمنطقة، بفضل ما تقدمه من تجارب سفر استثنائية وتجارب تسوق مميزة، بالإضافة إلى الانغماس الثقافي، ومغامرات الطهي.

 

كما تواصل كوريا تعزيز مكانتها في مجال سياحة التجميل والسياحة العلاجية.”

 

 

وأضاف: “تتميز كوريا بأجوائها المثالية للعائلات ووفرة التجارب المتنوعة، ونحن نتطلع لاستقبال الزوار من السعودية حيث سيختبرون #الضيافة_الكورية الفريدة.”

 

 

كوريا وجهة سفر رائعة تتميز بثرائها الثقافي

 

 

وأكدغلين جونستون “، نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط والشؤون العامة العالمية في آفياريبس: “نحن فخورون بتمثيل منظمة #السياحة_الكورية في السعودية.

 

كوريا وجهة سفر رائعة تتميز بثرائها الثقافي، وتجارب التسوق، وجاذبية الثقافة الكورية المتزايدة.”

 

ستقوم فرق آفياريبس بتنفيذ استراتيجيات تسويقية شاملة وحملات علاقات عامة لتعزيز الاهتمام بكوريا، مركزة على تميز الوجهة ورفاهية المرافق ووفرة التجارب المتاحة للسياح السعوديين.

على جوجل نيوز

 

 

 

#السياحة_الكورية #كوريا_الجنوبية #السياحة_في_السعودية #السفر_إلى_كوريا #رحلات_سياحية #الرياض #كوريا_وجهة_سياحية #السياحة_الثقافية #السياحة_العلاجية #سياحة_التسوق

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled