اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تنشيط سياحة مصر شريك ذهبي في معرض الرياض الدولي للسفر 2024

تنشيط سياحة مصر شريك ذهبي في معرض الرياض الدولي للسفر 2024

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© تشارك تنشيط سياحة مصر ، كشريك ذهبي في النسخة الرابعة عشرة من معرض الرياض الدولي للسفر  2024، الذي انطلقت فعالياته اليوم ويستمر حتى 29 مايو الجاري في مدينة الرياض بالسعودية.

 

 

 

 

 

افتتح الجناح المصري السفير أحمد فاروق، سفير مصر بالمملكة ، بحضور الوزير المفوض ضياء حماد، نائب السفير، والدكتور محمد الشربيني، مدير عام المكاتب الخارجية بهيئة تنشيط سياحة مصر .

 

 

السوق السعودي

من جانبه، أوضح ” محمد سلامة “، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة ، أن المشاركة المصرية تأتي ضمن جهود الهيئة للتركيز على الأسواق السياحية المستهدفة، ولاسيما السوق السعودي الذي يعد ثالث أكبر مصدر للسياحة إلى مصر.

 

 

و أشار إلى أن هذه المشاركة تهدف إلى تعزيز التعاون السياحي بين البلدين، واستهداف الأسواق السياحية البعيدة، ودعم التعاون السياحي مع القطاع السياحي السعودي على المستويين الرسمي والمهني.. ستتضمن المشاركة المصرية العديد من الأنشطة الترويجية والفنية.

 

 

 

أهم المشاركات السياحية

وأشار الدكتور محمد الشربيني إلى أن المشاركة في معرض الرياض هذا العام تعد من أهم المشاركات السياحية المهنية في أحد أكبر #الأسواق_العربية.

و أن هذا المعرض يمثل قناة اتصال مهمة مع الجانب المهني السعودي، مما يساهم في استهداف #السائح_السعودي وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

سيتم خلال أيام المعرض عقد عدة اجتماعات مهنية مع كبار منظمي الرحلات بالسوق السعودي، وسيتم تنظيم ليلة مصرية يحضرها منظمو الرحلات ووكالات السياحة والسفر وممثلو وسائل الإعلام.

مسابقة سياحية

كما ستقوم هيئة تنشيط سياحة مصر بالتعاون مع شركة آير كايرو بتنظيم مسابقة سياحية لمنظمي الرحلات ووكالات السياحة والسفر وممثلي وسائل الإعلام، مع إجراء سحب يومي على رحلات طيران إلى مصر للفائزين.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة تشارك بجناح تبلغ مساحته 100 متر مربع، يضم عددًا من الفنادق وشركات السياحة المصرية، بالإضافة إلى شركتي #مصر_للطيران وآير كايرو.

على جوجل نيوز

 

 

#معرض_الرياض_الدولي_للسفر #السياحة_المصرية #السوق_السعودي #الترويج_السياحي #التعاون_السعودي_المصري #آير_كايرو #مصر_للطيران #فعاليات_السياحة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled