اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

تنشيط سياحة مصر تنظم ورشة عمل لممثلي شركات السياحة و الفنادق العاملة بالسوق الصيني

تنشيط سياحة مصر تنظم ورشة عمل لممثلي شركات السياحة و الفنادق العاملة بالسوق الصيني

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© نظمت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في هيئة تنشيط سياحة مصر ، ورشة عمل في مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. استهدفت الورشة ممثلي شركات السياحة و الفنادق العاملة في السوق الصيني، وذلك في إطار تنفيذ استراتيجية الوزارة الترويجية لتعزيز السياحة الوافدة من الأسواق المستهدفة.

حضور ورشة العمل

 

جانب من الحضور للورشة

 

 

 

شهدت الورشة حضور ” عمرو القاضي “، الرئيس التنفيذي للهيئة ، والوزير مفوض Zhang Chaoyang من سفارة الصين الشعبية في القاهرة، و البروفيسور Wolfgang George Alrt، الخبير في الدراسات السياحية الصينية ورئيس معهد China Outbound Tourism Research Institution، و أشرف الجداوي رئيس تحرير الإصدار العربي و الناشر لمجلة COTRI لاتجاهات السياحة الصينية الدولية و التي تدعم الهيئة الإصدارين الدولي و العربي لها ، و” محمد سلامة “، رئيس الإدارة المركزية للمكاتب السياحية بالهيئة، و الدكتور محمد عطا الشربيني، مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة.

 

 

 

افتتاح الورشة 

 

 

القاضي و أهمية السوق الصيني كأحد الأسواق السياحية الرئيسية

 

 

افتتحعمرو القاضي “الورشة بالترحيب بالحضور، مشيراً إلى أهمية السوق الصيني كأحد الأسواق السياحية الرئيسية المستهدفة من قبل الوزارة.

و استعرض القاضي الأنشطة والأدوات الترويجية التي تنتهجها الهيئة لزيادة أعداد السائحين الصينيين إلى مصر، وحث الشركات المصرية على بذل المزيد من الجهود لتحقيق هذا الهدف، مؤكداً على دعم الهيئة للشركات والفنادق المصرية كشركاء في النجاح.

 

 

 

 

 

 

كلمة الوزير مفوض Zhang Chaoyang

و عقب ذلك ألقى الوزير مفوض Zhang Chaoyang كلمة ترحيبية، أشاد فيها باهتمام #سياحة_مصر بالسوق الصيني، مشيراً إلى مشاركة هيئة تنشيط سياحة مصر في العديد من الفعاليات الصينية المقامة في مصر وفي الصين، مثل المعارض السياحية وورش العمل، مما يعكس الاهتمام المتبادل بين البلدين بالسائح الصيني.

 

مسؤولو تنشيط سياحة مصر و ممثلي شركات السياحة و الفنادق المصرية و البروفيسور ولفجانج آلرت خبير السياحة الصينية الخارجية

 

 

محاور النقاش

قدم البروفيسور Wolfgang George Alrt خلال الورشة العديد من النقاط المهمة التي تساهم في فهم متطلبات السائحين الصينيين.

و تناول المتغيرات في الطلب السياحي الصيني قبل وبعد جائحة فيروس كورونا، والدول الأكثر جذباً للسياحة الصينية، والعوامل المؤثرة في قرارات السائحين الصينيين أثناء تخطيطهم للسياحة الخارجية.

 

 

الدكتور محمد الشربيني

 

 

وادار ورشة العمل بمهارة الدكتور محمد الشربيني مدير عام المكاتب الخارجية بالهيئة ، والتي انقسمت لجلستين الأولي حول أهمية السوق السياحي الصيني و تعافيه بعد أزمة كورونا ، والجلسة الثانية دارت حول أهم الأدوات المتاحة للسياحة المصرية لجذب طبقة الأثرياء الصينيين في المستقبل القريب .

 

تفاعل الحضور

طرح ممثلو شركات السياحة و الفنادق المصرية عدة تساؤلات حول كيفية جذب المزيد من السائحين الصينيين إلى مصر.

و تم مناقشة الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي في الترويج للبرامج السياحية.

على جوجل نيوز

#وزارة_السياحة_والآثار #السياحة_المصرية #السوق_الصيني #تنشيط_السياحة #عاصمة_إدارية_جديدة #السياحة_الصينية #الترويج_السياحي #ورش_عمل_سياحية #التعاون_السياحي #سياحة_مصر  #الصين  COTRI#

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled