اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ختام استثنائي لمهرجان الطبول الدولي بالسور الشمالي بحضور جماهيري غير مسبوق

ختام استثنائي لمهرجان الطبول الدولي بالسور الشمالي بحضور جماهيري غير مسبوق

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

كتبت – مرفت واصف

القاهرة – بحضور جماهيري كبير غير مسبوق، اختتمت فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية في دورته الحادية عشر، برئاسة الفنان انتصار عبد الفتاح، تحت شعار “حوار الطبول من أجل السلام”، وذلك على مسرح السور الشمالي.. شهد الحفل تكريم العديد من الشخصيات البارزة، منهم الشاعر والمفكر آباي قونانباييف من كازاخستان، والفنانة المعلومة بنت الميداح من موريتانيا، ود. محمد عمران من مصر، بالإضافة إلى رائد الموال الشعبي الفنان محمد طه.

 

 

 

 

 

يعرب الفنان انتصار عبد الفتاح عن شكره وتقديره للجماهير على دعمهم المستمر للمهرجان

 

 

 

المهرجان، الذي رعاه د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تم تنظيمه بالتعاون بين وزارة الثقافة برئاسة د. نيفين الكيلاني، ووزارة السياحة والآثار، وهيئة التنشيط السياحي، ومؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب، ومكتبات مصر العامة، وبنك القاهرة. حضر الحفل الختامي أمير نبيه، وأحمد الشافعي، وسهام إسماعيل، والملحق الثقافي لموريتانيا، وعدد كبير من الإعلاميين والصحفيين. قدم الحفل يوسف إسماعيل وفيروز عبد الفتاح.

 

 

 

شكر وتقدير

أعرب الفنان انتصار عبد الفتاح عن شكره وتقديره للجماهير على دعمهم المستمر للمهرجان، وقدم الشكر للدكتور مصطفى مدبولي والدكتورة نيفين الكيلاني وكافة الوزارات المعنية. كما هنأ د. محمد صابر عرب والفنانة فريدة فهمي على دعمهم وتشجيعهم للمهرجان.

 

اختتم الحفل برفع العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني

 

العلم الفلسطيني

بدأ حفل الختام بالسلام الوطني، وتضمن مشاركة أكثر من 35 فرقة من مختلف الثقافات في تظاهرة دولية وحوار فني يعكس التواصل الإنساني والثقافي بين الشعوب. اختتم الحفل برفع العلم المصري بجانب العلم الفلسطيني، ورفع الحضور لافتة تحمل شعار “حوار الطبول من أجل السلام”.

على جوجل نيوز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled