اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

حجاج السياحة يواصلون رمي الجمرات بمني واللجان تتابع تقديم الخدمات

حجاج السياحة يواصلون رمي الجمرات بمني واللجان تتابع تقديم الخدمات

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© واصل حجاج السياحة اليوم رمي الجمرات في أول أيام التشريق بمني، بعد انتقالهم من مزدلفة إلى منى واستقرارهم في المخيمات. وأكدت ” سامية سامي” ، رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، أن لجان بعثة الوزارة تتابع بشكل مكثف أحوال الحجاج في مخيماتهم، لضمان تلقيهم كافة الخدمات المنصوص عليها في العقود المبرمة.

 

 

 

الحالة العامة لحجاج السياحة مستقرة

وأشارت ” سامي ” إلى أن هناك تسعة مكاتب للجان البعثة تعمل على خدمة حجاج شركات السياحة المصرية بمختلف برامجها (خمس نجوم، الاقتصادي، البري)، وتعمل على حل أي مشكلات تظهر في المخيمات بسرعة. كما أكدت أن الحالة العامة لحجاج السياحة مستقرة وأنهم يتلقون جميع الخدمات المطلوبة، مشيرة إلى حل بعض الشكاوى والملاحظات التي رصدتها اللجان أمس.

 

حجاج السياحة نحو رمي الجمرات

 

تواصل مستمر

وتابعت أن هناك تواصل مستمر مع بعثة الحج الرسمية والبعثة الطبية المصرية ومشرفي الشركات السياحية والسلطات السعودية، لضمان سلامة وصحة الحجاج. وشددت على توجيهات ” أحمد عيسى “، وزير السياحة والآثار، بضرورة التأكد من تلقي الحجاج كافة الخدمات وتذليل أي عقبات تواجههم.

 

 

مغادرة الحجاج

وأوضحت أن شركات السياحة تستعد غدًا لمغادرة الحجاج من منى، والعودة إلى مكة المكرمة أو المدينة المنورة لاستكمال برنامج الحج، ومن ثم العودة بسلام إلى أرض الوطن.

على جوجل نيوز

 

#حجاج_السياحة #منى #رمي_الجمرات #وزارة_السياحة_والآثار #الحج_2024 #مخيمات_الحجاج #الخدمات_السياحية #بعثة_الحج #الحالة_العامة #مكة_المكرمة #المدينة_المنورة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله