اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اتحاد الغرف السياحية يستعرض إنجازات الدورة السابعة عشر ويعتمد الميزانيات الختامية

اتحاد الغرف السياحية يستعرض إنجازات الدورة السابعة عشر ويعتمد الميزانيات الختامية

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – عقدت صباح اليوم عمومية اتحاد الغرف السياحية المصرية برئاسة أحمد الوصيف رئيس الاتحاد وبحضور أعضاء الجمعية العمومية العامة وأعضاء مجالس إدارات الغرف والجمعية الخاصة التي من حقها التصويت في انتخابات مجلس إدارة الاتحاد .. و  استهل ” الوصيف ” كلمته بتهنئة الفائزين في انتخابات مجالس إدارات الغرف الخمس ومندوبي الغرف لدى الاتحاد متمنياً لهم التوفيق في مهمتهم .

 

 

 

 

 

دعم القيادة السياسية

و استعرض بالتفصيل ما قام به #اتحاد_الغرف_السياحية خلال الدورة السابعة عشر ، مؤكداً على أن دعم القيادة السياسية القطاع السياحي وقناعته بالدور الذى تقوم به كان وراء أي إنجاز تم تحقيقه ، وكذا المساندة التي شهدها القطاع من الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي و الوزراء المعنيين ووزراء السياحة الذين عمل معهم الاتحاد يداً بيد في فترة شهدت عدداً من التحديات تم التغلب عليها واستعادة القطاع نشاطه.

 

أعضاء الجمعية العمومية 

 

زيادة الطاقة الفندقية

كما أكد ” الوصيف ” بحسب بيان صحفي ، على توجه الدولة نحو زيادة الطاقة الفندقية ، واستمرار المشروعات الاستراتيجية التي من شأنها جذب عدد أكبر من السائحين  .

 

 

أعضاء الجمعية العمومية العامة للاتحاد

 

و اشادة بالطفرة التي حققتها على سبيل المثال مشروعات الطرق على مستوى الجمهورية ومردودها الإيجابي على الحركة السياحية .

 

 

 

و استعرضت الجمعية الميزانيات الختامية والموازنة التقديرية وتقرير مراقب الحسابات وتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات واللائحة المالية الجديدة وتم اعتمادها جميعاً  .

على جوجل نيوز

#الاتحاد_المصري_للغرف_السياحية #السياحة_في_مصر #إنجازات_السياحة #أحمد_الوصيف #زيادة_الطاقة_الفندقية #تنمية_السياحة #مشروعات_الطرق #دعم_القيادة_السياسية #اتحاد_الغرف_السياحية

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله