اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برعاية أورنچ .. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تفوز بمسابقة إيناكتس المحلية وتستعد لكأس العالم

برعاية أورنچ .. الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تفوز بمسابقة إيناكتس المحلية وتستعد لكأس العالم

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© برعاية أورنچ ، فازت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري “فرع شيراتون” بالمركز الأول في مسابقة إيناكتس المحلية لعام 2024، تحت رعاية أورنچ مصر للعام الثامن عشر على التوالي. وتأهلت الأكاديمية للتصفيات الدولية في “كأس العالم إيناكتس”، المقرر إقامتها في مدينة أستانا، كازاخستان، من 1 إلى 4 أكتوبر المقبل.

 

 

 

 

 

 

 

 

و تحظى مسابقة “كأس العالم إيناكتس” باهتمام كبير من أوساط ريادة الأعمال والابتكار التكنولوجي في مصر، حيث تسيطر الجامعات المصرية على الألقاب العالمية، بعد حصدها للقب 7 مرات، منها 5 مرات متتالية.

 

 

 

أورنج و المسئولية المجتمعية

و تحصل المسابقة المحلية على دعم خاص من أورنچ مصر في إطار مسؤوليتها المجتمعية، بهدف مساعدة الطلاب أصحاب الأفكار الإبداعية على تحويل أفكارهم إلى مشروعات تخدم المجتمع والبيئة وتعزز التنمية المستدامة محليًا.

 

 

أفضل مشروع للحد من التلوث ونقص الأعلاف

و فاز فريق الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري “فرع شيراتون” باللقب بفضل مشروع “CLIMA”، الذي يهدف إلى حل مشكلتي التلوث ونقص الأعلاف في مصر باستخدام مخلفات الأسماك لصناعة فلاتر الهواء وأعلاف حيوانية.

 

حقق المشروع نجاحًا كبيرًا في تقليل تلوث المصانع وتوفير أعلاف للأسماك والدواجن والماشية، مما رفع دخل الصيادين وقلل تكاليف المزارعين.

 

 

 

 

 

مصر مليئة بالعقول المبتكرة والمواهب الشابة

و هنأ المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر ورئيس مجلس أمناء “إيناكتس مصر”، فريق الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري على الفوز، وأشاد بالأداء الرائع لجميع الفرق المشاركة.

 

وأوضح أن مصر مليئة بالعقول المبتكرة والمواهب الشابة التي تقود مشاريع مؤثرة ستغير مستقبل المجتمع المصري للأفضل.

 

 

 

كما عبرت فاطمة سرى، المؤسس ورئيس “إيناكتس مصر”، عن تقديرها لجميع الفرق المشاركة وهنأت فريق الأكاديمية على الفوز، مؤكدة أن منافسات إيناكتس 2024 شهدت تحديات ممتعة ونقاشات بناء مليئة بالمعرفة والإبداع والتفكير الطموح.

 

ووجهت شكرها لأورنچ لرعايتها الحدث للعام الـ18 على التوالي.

على جوجل نيوز

 

#إيناكتس2024 #أورنچ_مصر #ريادة_الأعمال #الابتكار_التكنولوجي #تنمية_مستدامة #الأكاديمية_العربية #كأس_العالم_إيناكتس #مشروعات_إبداعية #تطوير_المجتمع #التعاون_المجتمعي #الشباب_المبتكر

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله