اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزارة التراث والسياحة العمانية تنظم حلقات عمل ترويجية في الهند دعما للحركة السياحية

وزارة التراث والسياحة العمانية تنظم حلقات عمل ترويجية في الهند دعما للحركة السياحية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

وزارة التراث والسياحة تعرف بمقومات سلطنة عُمان السياحية في الهند


©© تنظِّم وزارة التراث والسياحة حلقات عمل ترويجية في جمهورية الهند، خلال الفترة من ٢٠ إلى ٢٨ أغسطس الجاري للتعريف والترويج عن المقومات السياحية لسلطنة عمان في السوق السياحي الهندي، والترويج لمواقع الجذب السياحي والتجارب المتنوعة التي تجعل من سلطنة عمان وجهة فريدة.

 

 

 

 

 

 


تقام حلقات العمل في 4 مدن رئيسية بدايةً من نيودلهي ومومباي وتشناي وانتهاءً ببنجلور وذلك بحضور وفد من الوزارة يترأسه ” عزان بن قاسم البوسعيدي” وكيل الوزارة للسياحة.

 

 

 

الترويج للمنتج السياحي العماني

وتهدف حلقات العمل المتنقلة في السوق السياحي الهندي والاجتماعات المصاحبة لها إلى الترويج للمنتج السياحي العماني الذي يتوافق مع متطلبات هذا السوق، والتعريف بمقوماتها السياحية ذات الطبيعة الخلابة، والترويج للوجهات الجاذبة والتجارب المتنوعة التي تجعل من سلطنة عمان وجهة فريدة لا تُنسى،

بالإضافة إلى الترويج لعدد من الأنماط السياحية كحفلات الزفاف والمناسبات، وسياحة المؤتمرات والمعارض ، والتعرف على أحدث التطورات في قطاع السياحة العمانية والمستجدات القادمة والعروض الترويجية الخاصة، وذلك بمشاركة نخبة من الشركات السياحية والمنشآت الفندقية وأبرز شركاء القطاع السياحي في الهند يمثلون وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية.

 

 

 

 

تبادل الخبرات والتجارب

كما ستتيح حلقات العمل الفرصة أمام مسؤولي وممثلي عدد من الشركات والمنشآت العمانية العاملة في المجال السياحي؛ للالتقاء مع نظرائهم بجمهورية الهند والتعريف بالتسهيلات والخدمات مشاركة الحزم والباقات السياحية التي يتم تقديمها للسائح والزائر سلطنة عمان؛ حيث ستشمل حلقات العمل المتنقلة إقامة عروض ترويجية مرئية وحلقات عمل متخصصة واجتماعات ثنائية مباشرة بين ممثلي المؤسسات والمنشآت السياحية المشاركة من الجانبين والحرص على تبادل الخبرات والتجارب.

 

 


جدير بالذكر أن الحلقات الترويجية والمعارض التي تنظمها الوزارة في الأسواق السياحية لها مردود إيجابي في الاطلاع على الأسواق السياحية والتعرف على توجهات السياح التي تشهد تغيرا يتطلب مواكبته بالمزيد من المنتجات والخدمات السياحية، ويتطلب الاقتراب أكثر من هذه الأسواق بحسب بيان صحفي .

على جوجل نيوز

#السياحة_العمانية #عُمان_في_الهند #اكتشف_عمان #جمال_عمان #تراث_عمان #معالم_عمانية #ورش_العمل_الترويجية #سياحة_عمانية #ترويج_سياحي #عمان_الوجهة_المثالية

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله