اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وزير السياحة يترأس الاجتماع الأول لهيئة تنشيط السياحة ويستعرض خطط الترويج الجديدة

وزير السياحة يترأس الاجتماع الأول لهيئة تنشيط السياحة ويستعرض خطط الترويج الجديدة

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

القاهرة – ترأس شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، الاجتماع الأول لمجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك منذ توليه مهام منصبه كوزير للسياحة والآثار في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

 

 

 

 

 



في بداية الاجتماع، رحب ” شريف فتحي ” بأعضاء المجلس، مؤكداً على أهمية الدور الحيوي الذي تقوم به الهيئة في الترويج السياحي لمصر.

كما أشار إلى أن استراتيجية الوزارة الحالية تستهدف إبراز التنوع السياحي الفريد الذي تتميز به مصر، مما يجعلها الوجهة السياحية الأولى في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية.

كما أكد الوزير على أهمية تنويع الأسواق السياحية المستهدفة لتحقيق الأمن الاقتصادي والاستدامة في القطاع السياحي.

 

 

 

التسويق السياحي الإلكتروني

وأوضح الوزير أنه سيتم التركيز بشكل أكبر على التسويق السياحي الإلكتروني من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن خطط ورؤى الوزارة ستتم مراجعتها بصفة دورية بناءً على التنبؤات الحالية والمستقبلية، لضمان تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

 

 

المشاركة في 33 معرض سياحي

خلال الاجتماع، تم التصديق على محضر الجلسة السابقة، واستعراض أبرز أنشطة الهيئة خلال العام المالي 2023/2024، والتي تضمنت المشاركة في 33 معرضًا سياحيًا دوليًا، وتنفيذ حملات ترويجية دولية، وتنظيم حوالي 80 رحلة تعريفية إلى مصر.

كما تم استعراض الأنشطة الترويجية الداخلية، بما في ذلك دعم ورعاية الأحداث والفعاليات المحلية، وتنظيم حملات توعوية سياحية.

 

 

خطة المشاركة في المعارض الدولية

كما تم مناقشة واعتماد مشروع موازنة الهيئة للعام المالي 2024/2025، والموافقة على خطة التنشيط السياحي التي تتضمن أنشطة مهنية B2B وجماهيرية B2C، وخطة المشاركة في المعارض الدولية.

 

 

 

 تحفيز الطيران للموسم الشتوي

وتم أيضًا مناقشة النتائج الأولية لبرنامج تحفيز الطيران لموسم الصيف 2024، الذي شهد نموًا في أعداد الرحلات إلى مختلف المطارات السياحية، ومناقشة السياسات المقترحة لبرنامج تحفيز الطيران للموسم الشتوي القادم.

على جوجل نيوز



#الترويج_السياحي #وزارة_السياحة_والآثار #التنشيط_السياحي #اجتماع_مجلس_الهيئة #خطط_الترويج_السياحي #مصر_الوجهة_الأولى #تنوع_الأنماط_السياحية #التسويق_الإلكتروني #مصر_السياحية #تحفيز_الطيران

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله