اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إطلاق شركة “المسار” للتنمية السياحية لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة

إطلاق شركة "المسار" للتنمية السياحية لتطوير مسار رحلة العائلة المقدسة

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© شهد ” شريف فتحي “، وزير السياحة والآثار، احتفالية إطلاق شركة “المسار” للتنمية السياحية، التي أقيمت في أحد فنادق القاهرة الكبرى. تهدف الشركة إلى تطوير الخدمات في نقاط مسار رحلة العائلة المقدسة بمصر، بحضور عدد من الوزراء وكبار الشخصيات.

 

 

 

 

 

 

 

خلال كلمته، أكد الوزير على أهمية تضافر جهود الدولة والمجتمع المدني لتطوير هذا المنتج السياحي الفريد، مشيرًا إلى أن استراتيجية الوزارة تركز على تعزيز المقصد السياحي المصري من خلال تطوير كل منتج سياحي بشكل متكامل.

 

 

خطة عمل متكاملة

وأشار إلى أن الوزارة ستقوم بالتعاون مع كل الجهات المعنية لإعداد خطة عمل متكاملة وفقاً لتوقيتات زمنية محددة وواضحة لتحديد الأولويات ودراسة الوضع الراهن بنقاط المسار ذات الأولوية وما تحتاج إليه كل نقطة من أعمال تطوير .

وكذلك تحديد الجهات المنوطة بكل خطوة من خطوات خطة العمل بما يعمل على تنفيذ المشروع بشكل متكامل.

 

 

 

الوزارة ستقوم بالتعاون مع كل الجهات المعنية لإعداد خطة عمل متكاملة

 

 

 

فيلم وثائقي

تم عرض فيلم وثائقي يسلط الضوء على مسار رحلة العائلة المقدسة وما تم من أعمال تطوير في النقاط ذات الأولوية، حيث يعتبر هذا المشروع من أهم المشروعات القومية التي توليها الدولة اهتمامًا خاصًا.

 

 

 

جدير بالذكر أن مشروع إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة في مصر هو أحد أهم المشروعات القومية التي توليها الدولة المصرية اهتماماً كبيراً، حيث قامت وزارة السياحة والآثار بترميم المواقع الأثرية الواقعة على هذا المسار .

 

 

كما قامت الوزارة بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية وجهاز التنسيق الحضاري لتطوير الخدمات السياحية بتلك المواقع شملت رفع كفاءة الطرق المؤدية لها لتأهيل كافة نقاط المسار وتكوين بنية تحتية ، وإنشاء طرق جديده لتمهيد دخول السيارات والأتوبيسات السياحية لها وتوفير كافة الخدمات واللوحات الإرشادية وتوفير فنادق محيطة.

 

على جوجل نيوز

#المسار #التنمية_السياحية #رحلة_العائلة_المقدسة #السياحة_في_مصر #استثمار_ثقافي #تطوير_السياحة #الآثار #المقصد_السياحي #مشروعات_قومية #فنون_وثقافة #السياحة_مصر #تراث_ثقافي #تطوير_البنية_التحتية #الخطط_التسويقية #استدامة #كنيسة_العذراء #الآثار_المصرية #الاستثمار_في_السياحة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله