Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

نائب وزير السياحة والآثار تتحدث في فعالية جوجل لتمكين المرأة في التكنولوجيا

نائب وزير السياحة والآثار تتحدث في فعالية جوجل لتمكين المرأة في التكنولوجيا

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

©© شاركت ” يمنى البحار “، نائب وزير السياحة والآثار، كمتحدث رئيسي في الفعالية التي نظمتها شركة جوجل تحت عنوان “تحطيم الحواجز ورسم المستقبل: تمكين المرأة للقيادة والابتكار”، وذلك في قصر السلطان حسين كامل بمصر الجديدة.

 

 

 

 

 

 

نماذج نسائية رائدة

افتتحت يمنى كلمتها باستعراض نماذج لنساء مصريات رائدات في مختلف المجالات على مر العصور، مؤكدة على أهمية دور المرأة كعنصر أساسي في المجتمع. وأشارت إلى إدراج قضية تمكين المرأة في الأهداف الأممية للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

 

 

 

دعم القيادة السياسية

سلطت الضوء على الدعم الكبير الذي يقدمه رئيس الجمهورية للمرأة المصرية، مشيرة إلى أن الحكومة الحالية تضم أربع وزيرات وخمس نائبات للوزير.

 

إدراج قضية تمكين المرأة في الأهداف الأممية للتنمية المستدامة

 

التحديات والإنجازات

تناولت ” يمنى ” التحديات التي واجهتها منذ بدء عملها في الحكومة وكيف تغلبت عليها، مؤكدة على أهمية قيمتي الجودة وإتقان العمل لتحقيق النجاح. كما استعرضت تجربتها في دمج وزارتي السياحة والآثار، وما أضافته لها من مهارات ومعرفة.

 

 

 

الجلسات النقاشية

شاركت أيضًا في الجلستين النقاشيتين حول “تمكين المرأة في القيادة” و”التوازن بين العمل والحياة والصحة العقلية”، حيث تم تناول الفرص والتحديات التي تواجه النساء في الأدوار القيادية.

 

 

الشراكة مع جوجل

اختتمت كلمتها بتوجيه الشكر لفريق جوجل على دعوتهم، معبرة عن تطلعها لتنمية الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الوزارة والشركة خلال الفترة المقبلة.

على جوجل نيوز

#تمكين_المرأة #السياحة_في_مصر #القيادة_النسائية #جوجل #التكنولوجيا #مصر2030 #دعم_المرأة #التوازن_بين_العمل_والحياة #الابتكار #الشراكة

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله