Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الرئيس التنفيذي للتخصصي : هدفنا القادم روبوتات في كل غرف العمليات

الرئيس التنفيذي للتخصصي : هدفنا القادم روبوتات في كل غرف العمليات

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة السياحة العربية

خلال مشاركته في جلسة نقاشية ضمن أعمال ملتقى الصحة العالمي

الرياض – قال الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، الدكتور ماجد الفياض، “بعد نجاحنا في تنفيذ أول عملية زراعة قلب كاملة باستخدام الروبوت في العالم، نتجه لتوسيع استخدام الجراحة الروبوتية في جميع غرف عملياتنا، ونأمل أن تكون الخيار الأول في المستقبل”، جاء ذلك على هامش مشاركته في جلسة نقاشية بعنوان الابتكار في مجال الرعاية الصحية في المملكة، رؤية 2030 وما بعدها، ضمن أعمال ملتقى الصحة العالمي الذي انطلق صباح اليوم في الرياض.

 

 

 

 

 

 

 

ولفت ” إلى أن إنجاز الجراحة الروبوتية؛ أتى نتيجة لجهود تحضيرية مكثفة، شملت تجهيز غرف العمليات بأحدث التقنيات، واكتساب التكنولوجيا المتطورة، وتدريب الفريق بشكل دقيق، مع الحفاظ على توازن دقيق بين الابتكار الجريء وتدابير السلامة الصارمة، بما يضمن تحقيق نتائج رائدة تعزز سلامة المرضى.

 

 

 

وأكد ” الفياض ” أن التخصصي يعمل على دمج أحدث تطبيقات الذكاء الاصطناعي في عملياته الطبية، لتعزيز مستوى الدقة والكفاءة، والذي من شأنه أن يدفع حدود الابتكار إلى مستويات غير مسبوقة في المجال الطبي، ويتيح لنا مشاركة هذه الخبرات عالميًا للمساهمة في تعزيز مستويات الرعاية الصحية في المملكة والعالم.

على جوجل نيوز

#التخصصي #الصحة_العالمية #الابتكار_الطبي #الجراحة_الروبوتية #رؤية_2030 #الذكاء_الاصطناعي #مستشفى_الملك_فيصل #الرعاية_الصحية #تقنيات_متطورة #سلامة_المرضى

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله