اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران للشحن الجوي تسيير رحلات جديدة الي لاجوس بنيجريا

مصر للطيران للشحن الجوي تسيير رحلات جديدة الي لاجوس بنيجريا

 

القاهرة "المسلة" …. استكمالا لاستيراتيجيه شركه مصر للطيران للشحن الجوى بدراسه تشغيل خطوط جديده لتكتمل خطتها في استعادة مكانتها وريادتها في السوق الافريقية، انطلقت أولى رحلات الشركة  من القاهره الى لاجوس بنيجريا يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر 2015 بحموله تقترب من 30 طن، صرح بذلك الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوي.

 

وأكد  جوهر أن الشركة تحرص علي دعم التوجه السياسي والاستراتيجي للدولة  لإستعادة ريادتها في القارة السمراء ومد جسور التواصل بين مصر وأهم المدن والعواصم الأفريقية، وأن الشركة تقوم حالياً بدراسه تشغيل خط مباشر منتظم بطائرات الشحن بين القاهره ولاجوس بنيجيريا وأن الشركة بصدد الاعداد لتشغيل رحلة الثانية  وذلك لتثبيت رحلة اسبوعية بين البلدين لخدمة حركة التبادل التجاري. 

 

وأوضح جوهر أنه استنادا الى البروتوكول المكمل بين شركه مصر للطيران للشحن الجوى وشركه مصر للطيران للخطوط  لأستغلال الفراغات المتاحه على طائرات الركاب بما يتناسب مع التطور السريع في حركة الركاب وشحن البضائع حول العالم ومواكبة كبري شركات الطيران العالمية في هذا المجال وذلك  لجعل القاهره مركزا لتجميع البضائع، وهو ما يؤكد سعينا الدؤوب لتقديم أفضل خدمات لعملاء الشركة من  وكلاء الشحن الجوى .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله