اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

اليوم ..نظر طعن مبارك ونجليه على حكم إعادة محاكمتهم بـ قصور الرئاسة

اليوم ..نظر طعن مبارك ونجليه على حكم إعادة محاكمتهم بـ  قصور الرئاسة

 

القاهرة "المسلة" …. بدأت محكمة النقض برئاسة المستشار أحمد جمال الدين عبد اللطيف، اليوم السبت، نظر جلسة الطعن الثاني المقدم من مبارك ونجليه علاء وجمال، على الحكم الصادر ضدهم من محكمة جنايات القاهرة بالسجن 3 سنوات وتغريمهم 125 مليون جنيه، وإعادة 21 مليونًا، و107 آلاف جنيه أخرى، في إعادة محاكمتهم بالقضية المعروفة إعلاميا بـ”القصور الرئاسية”.

 

كان المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، المستشار محمد عبدالشافى، قد تلقى مذكرة طعنًا من فريد الديب محامي الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، على الحكم الصادر ضدهم فى إعادة محاكمتهم تضمنت المذكرة عدة أسباب أبرزها الخطأ فى تطبيق القانون، والفساد فى الاستدلال، والقصور فى التسبيب بحسب اخبار مصر.

 

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت حكمًا بتاريخ 9 مايو من العام الحالى بالسجن المشدد 3 سنوات على الرئيس الأسبق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال، في إعادة محاكمة فى قضية الفساد التى عرفت باسم “قضية قصور الرئاسة”.

 

كذلك غرمتهم المحكمة 125 مليون جنيه هو المبلغ الذي اتهموا بالاستيلاء عليه من ميزانية رئاسة الجمهورية المخصصة للقصور الرئاسية والتزوير في محررات رسمية، كما قضت بإلزامهم برد مبلغ 21 مليون جنيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled