اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بوينج تشيد بأداء مصر للطيران

بوينج تشيد بأداء مصر للطيران

 

 

القاهرة "المسلة" …. أنهى وفد من خبراء شركة بوينج الأمريكية المصنعة للطائرات يوم الأربعاء الماضى ، تفتيشاً استغرق سبعة أيام على أداء شركة "مصر للطيران" في قطاع العمليات وبرامج الرحلات حيث أشاد بإجراءات السلامة الجوية والفنية بالشركة.

 

صرح بذلك الطيار "هشام النحاس" رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وقال إن الوفد تفقد مركز العمليات المتكامل للاطلاع على البرامج المستخدمة في ترحيل الطائرات وبرامج الرحلات وغرفة إدارة الأزمات وإدارة السلامة الجوية وبرامج تحليل بيانات الرحلات وأشادوا بإجراءات السلامة الجوية والفنية وببرامج التدريب للطيارين والتدريبات الدورية للطيارين بأجهزة المحاكاة.

 

وأضاف أن الشركات المصنعة للطائرات تقدم برامج دعم فنى للأنشطة التي تتعلق بعمليات الطيران والتدريب لشركات الطيران التي تتطوع للاشتراك بها وتقوم بإرسال خبراء في السلامة الجوية للتفتيش على كافة النواحي الفنية والسلامة والجودة وبرامج التدريب وأداء الطيارين،  حيث قام خبراء بوينج بمتابعة أداء الطيارين في عدد من الرحلات الجوية وأشادوا بأسلوب التدريب على أجهزة المحاكاة، وبالمستوى الفني للطيارين المدربين واتباع أحدث النظم التدريبية، كما قاموا بالاطلاع على البرامج التدريبة للطيارين الجدد والتدريبات الدورية، حيث يوجد تعاون بين الشركة وبوينج في كل الموضوعات الفنية وموضوعات السلامة الجوية.. ومن المنتظر أن تقوم شركة إيرباص بزيارة مماثلة خلال الأسابيع القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله