اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مهرجان إفريقيا في عيون الفنان في بيت السناري ..غداً

مهرجان إفريقيا في عيون الفنان في بيت السناري ..غداً

 

القاهرة "المسلة" …. ينظم بيت السناري "بيت العلوم والثقافة والفنون" الآثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع الإتحاد النوعي والجمعية الأفريقية وجريدة أخبار الشباب، مهرجان لتبادل الثقافات والخبرات في مجال الفنون المختلفة تحت عنوان "إفريقيا في عيون الفنان"، غدا الثلاثاء 1 ديسمبر 2015م في تمام الساعة الخامسة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً.


ويعد المهرجان دعوة للشباب من مختلف الدول الشقيقة لتبادل الثقافات والخبرات في مجال الفنون المختلفة من شعر وغناء ورسم وموسيقي وأدب وإستعراضات.


ويأتي افتتاح المهرجان يوم الثلاثاء في الساعة الخامسة مساءً بمعرض للأعمال الفنية ثم يليه كلمة السفير محمد نصر الدين الرئيس الشرفي للمهرجان ثم كلمة مسئول بيت السناري، وينتهي اليوم بفقرات غنائية وإستعراضية مختلفة، وفي اليوم الثاني الأربعاء الموافق 2 ديسمبر 2015 تأتي ندوة أدبية وشعرية عن شعر الجنوب في تمام الساعة الخامسة مساءً يليها استعراض إفريقي وفقرات غناء مختلفة، ويختتم المهرجان في اليوم الثالث الخميس الموافق 3 ديسمبر 2015م من الساعة الخامسة وحتى الساعة السابعة مساءً بندوة أدبية عن دور الأدب والشعر في التنمية الثقافية لدي الشعوب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله