اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

كلية علوم حلوان توفر التدريب التطبيقى لأبنائها بمصانع حلوان

كلية علوم حلوان توفر التدريب التطبيقى لأبنائها بمصانع حلوان

 

كتب د. عبد الرحيم ريحان

القاهرة "المسلة" …. نظمت كلية العلوم بجامعة حلوان حفل توزيع شهادات التدريب لطلاب شعبة الكيمياء التطبيقية تحت رعاية أ.د ياسر صقر رئيس جامعة حلوان أ.دماجد نجم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.


أ.د السيد مهدي عميد كلية العلوم بالجامعة وبحضور ممثلى شركات أسيك للهندسة والإدارة و شركة السويس للأسمنت الإيطالية و الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية و أ.د حسام الدين حسن أستاذ خواص المواد والخرسانة بكلية هندسة شبرا جامعة بنها  ومجموعة من السادة الأساتذة المهتمين بمجال الأسمنت والخرسانة وممثلى الموارد البشرية وخدمة العملاء بالشركات والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالكلية .

 
افتتح الحفل أ.د ماجد نجم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث مرحباً بالضيوف من قطاع الأعمال والصناعة  مبدياً سعادته بتواجده وسط هذه الكوكبة من علماء مصر والعالم العربي ورجال الصناعة وأضاف أن حلوان بطبعها  مجتمع لمصانع الأسمنت ومع وجود الفلاتر والنهضة الحقيقية في هذه المصانع احتفظت بمكانتها وسط التجمعات السكانية وأصبحت صديقة للبيئة كما ساهمت الكثير من المدخلات والتقنيات في تطور هذه الصناعة واليوم نحتفل بتسليم الشهادات لأبنائنا طلاب قسم الكيمياء المتدربين في هذه المصانع  بجانب الاحتفال بالتواصل البناء بين الجامعة  والصناعة متمنياً النجاح والتوفيق للجميع .


وأكد  أ.د السيد مهدي عميد كلية العلوم أن الكلية تسعى لتأهيل خريجيها لسوق العمل والخروج من النظام التقليدي لكليات العلوم إلى المجال التطبيقي العملي  حتى نستطيع إعداد وثقل مهارات الخريج .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله