اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مدينة دبي للطيران بمطار آل مكتوم الدولي تحتفل باليوم الوطني للدولة

مدينة دبي للطيران بمطار آل مكتوم الدولي تحتفل باليوم الوطني للدولة

 

دبي "المسلة" …. احتفلت مؤسسة مدينة دبي للطيران باليوم الوطني الـ/ 44 / للدولة في مقرها الرئيسي في مطار آل مكتوم الدولي.

 

وتم خلال الحفل تكريم المساهمين في إنجاح معرض دبي للطيران والمتعاونين مع المؤسسة.

 

وأهدى خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي الطيران نصر حمودة النيادي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية رئيس سكاي دايف دبي شهادة تقدير لتعاونها مع المؤسسة .

 

وكانت سكاي دايف دبي قد قدمت عرضا جويا بالباراموتورز في سماء الحفل وهي تحمل أعلام الدولة وسكاي دايف وموانيء دبي العالمية كما شمل الحفل معرضا تراثيا يحكي قصة الماضي والحاضر وعروضا موسيقية وأهازيج وطنية.

 

من جانب آخر تفقد النيادي أقسام جناح الابتكار الذي أقامته موانيء دبي العالمية بدبي مول والذي يتضمن التعريف بالأنشطة والخدمات التي تقدمها الموانيء بميناء جبل على كنموذج لباقي موانئها وفق أحدث تقنيات العصر.

 

وقدم المشرفون على جناح الابتكار شرحا حول الخدمات والأنشطة لموانيء دبي العالمية مقرونا بالإحصائيات والأرقام والوسائل السمعية والبصرية وبالتطبيق العملي كما قدموا شرحا حول الخطط المستقبلية للمؤسسة.

 

وأبدى النيادي لـ وام إعجابه بالتقدم الذي وصلت اليه موانيء دبي العالمية وحجم العمل والانجاز اليومي والذي مكنها من الوصول الى هذه المكانة العالمية التي تتبوأها الآن..وثمن الجهود التي يبذلها العاملون فيها.

 

كما زار منفذ سكاي دايف دبي الترويجي والتوعوي لبطولة العالم للرياضات الجوية والذي يقدم خدماته لزوار مول دبي واطلع على أسلوب العمل .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله