اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مهرجان دبي للتسوق يعلن عن فتح باب التسجيل للمحال التجارية للمشاركة في عروضه الترويجية 2016

مهرجان دبي للتسوق يعلن عن فتح باب التسجيل للمحال التجارية للمشاركة في عروضه الترويجية 2016

 

دبي "المسلة" …. أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي اليوم فتح باب التسجيل أمام المحال التجارية للمشاركة في العروض الترويجية للدورة الـ"21" لـ "مهرجان دبي للتسوق 2015" الذي تنطلق فاعلياته مع بداية العام المقبل لمدة "32" يوما من الفاعليات الترفيهية والسحوبات على الجوائز.

 

وأكدت المؤسسة في بيان صحفي اليوم أهمية هذا المهرجان الذي يزوره أكثر من "4.4" مليون زائر ويتجاوز حجم الإنفاق فيه أكثر من "15" مليار درهم للعديد من القطاعات الاقتصادية بما فيها قطاع التجزئة من مراكز تسوق ومحلات تجارية في دبي داعية المحال التجارية لاغتنام الفرصة والمشاركة في العروض الترويجية الخاصة بهذه الدورة المميزة التي تسهم سنويا في تحسين مستويات مبيعاتهم بشكل ملحوظ في الوقت الذي تشكل المبيعات خلال المهرجان ما نسبته "25" في المائة إلى "30" في المائة من المبيعات الإجمالية للمحلات التجارية السنوية.

 

وبدأت المؤسسة اليوم تلقي طلبات تسجيل المحلات التجارية الراغبة في تقديم عروض ترويجية خلال فترة المهرجان وذلك ضمن فئات "تنزيلات المهرجان" و"تنزيلات المهرجان الجزئية" و"خصومات المهرجان" و"عروض المهرجان" إضافة إلى "سحوبات المهرجان الترويجية" وأكشاك البيع وأكشاك الترويج والمؤسسات الإعلامية والترويج الإلكتروني والمعارض التجارية والمؤتمرات وتوزيع الكتيبات والنشرات الدعائية والمطاعم.

 

و أوضح سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن مهرجان دبي للتسوق يؤدي دورا محوريا وكبيرا في تنشيط حركة تجارة التجزئة في دبي التي تضم مجموعة من أفخم مراكز التسوق في العالم وأرقى العلامات التجارية المعروفة الأمر الذي يوفر تجربة فريدة لكافة الزوار والسياح الذين يقصدون دبي خلال فترة المهرجان من مختلف أنحاء العالم.

 

و أضاف أن هذه العروض تساهم في زيادة نسبة مبيعات المشاركين وتحقيق عوائد إضافية لهم كونها تحظى بإقبال كبير ومصداقية عالية من قبل المشترين على اعتبارها تنظم تحت إشراف ورقابة دائرة التنمية الإقتصادية في دبي وتتيح تنزيلات حقيقية على ماركات عالمية.

 

وستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتزويد المحال المشاركة في العروض بالمواد الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق مثل الملصقات والمعلقات وبطاقات الأسعار التي تحمل شعار المهرجان وذلك لتميز المحلات المشاركة عن غيرها من المحلات الأخرى.. كما أنه لن يتم منح أي تصاريح لإجراء تنزيلات أو عروض ترويجية للمحلات غير المشاركة خلال فترة المهرجان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled