اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة ظفار توجه بضرورة توعية السياح حول تأثير الإعصار ( شابالا )

سياحة ظفار توجه بضرورة توعية السياح حول تأثير الإعصار ( شابالا )

 

صلالة "المسلة"…. قال سعيد بن سالم رعفيت المدير العام المساعد بالمديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار بانه تم تشكيل فريق من المديرية لضمان توعية جميع السياح ونزلاء الفنادق والمنتجعات السياحية بعد صدور الانذار (2) من اللجنة الوطنية للدفاع المدني والأرصاد الجوية حول تأثير الإعصار ( شابالا ) على محافظة ظفار .

 

واضاف لـ العمانية بان العمل جاري عبر النشر والإبلاغ الداخلي وكذلك توعية الزوار بآخر مستجدات الحالة المناخية وحثهم على متابعة وسائل الإعلام والمصادر الرسمية فيما يتعلق بالظروف المناخية التي تمر بها المحافظة وذلك لتعديل أو تأجيل البرامج السياحية لاسيما في الأماكن الخطرة كما تم توجيه المكاتب السياحية بالمحافظة للاهتمام بهذا الجانب.


وأضاف رعفيت أن المديرية كانت قد عقدت إجتماعا تشاوريا بحضور المدير العام والمدير العام المساعد وعدد من المسؤولين والمختصين وذلك لتشكيل فريق متابعة وتوزيع الأعمال فيما يخص الجانب التوعوي وكذلك ما يخص تأثير الإعصار على بعض الحصون التابعة للوزارة وأيضا متابعة تأثيره على المشاريع السياحية القائمة والتواصل المستمر مع اللجنة الوطنية للدفاع المدنية حتى تتكامل الجهود وتتوحد للحد أو التقليل من مخاطر الانواء المناخية القادمة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله