اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مورجان فريمان يعرب عن سعادته بزيارة مصر.. وزعزوع يلتقيه غدا بالأهرامات

مورجان فريمان يعرب عن سعادته بزيارة مصر.. وزعزوع يلتقيه غدا بالأهرامات

 

القاهرة " المسلة " …  أعرب الفنان العالمى مورجان فريمان عن سعادته لوجوده فى مصر ولقاءه المرتقب مع وزير السياحة اهشام زعزوع المقرر له غدا الجمعة تحت سفح الأهرامات حسب جدول زيارته المحدد مسبقا قبل وصوله إلى مصر.

 

وقال فريمان إنه مستمتع جدا بتواجده في مصر وبالمناطق السياحية والأثرية التى قام بزيارتها والتى سيقوم بزيارتها خلال الايام القادمة وبخاصة الاهرامات وأبو الهول اللذان سيكونا مكان لقاءه ووزير السياحة هشام زعزوع، مؤكدا أن مصر تمتلك من الثروات السياحية والمناطق ما يجعلها مقصدا متميزا.

 

من جانبه أكد هشام زعزوع وزير السياحة أن استضافة الفنان العالمى مورجان فريمان تتم بالتنسيق بين ممثلة فى هيئة الاستعلامات ووزارات السياحة والثقافة والآثار والشركة المنظمة للحدث، مشيرا إلى أن مثل تلك الزيارات لممثلى القوة الناعمة من نجوم الفن والرياضة وغيرهم يكون له أثر إيجابى فى تحسين الصورة الذهنية والترويج للمقصد السياحى المصرى.

 

وقال وزير السياحة – فى تصريحات صحفية – إنه سيلتقى الفنان العالمى فى منطقة الأهرامات وأبوالهول دعما وترويجا لمنتج السياحة الثقافية، مشيرا إلى أن أجندة زيارة الفنان العالمى إلى مصر تتضمن زيارة منطقة سقارة والمتحف المصرى ورحلة نيلية فى القاهرة.

 

وأكد إن زيارة الفنان العالمى تتضمن أيضا زيارة مدينة الأقصر العريقة وأثارها الخالدة ومقابر النبلاء ومدينة هابو، وسيكون في استقباله خلال الزيارة محافظ الاقصر محمد بدر وذلك فور وصوله إلى مطار الاقصر وسيتم الترحيب به فى احتفالية رسمية واخرى شعبية معدة لاستقباله والاحتفاء به بالموسيقى مع أسرة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وهيئة الاستعلامات ووزارة الاثار.

 

يذكر إن الفنان العالمى مورجان فريمان هوأحد ممثلى هوليوود وقد بدأ زيارته يوم الأحد الماضى كما بدأ تصوير فيلم تسجيلى فى منطقة الحسين وشارع المعز وخان الخليلى ومقهى الفيشاوى.

 أ ش أ

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله