اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جامعة حلوان تستضيف سفير ألمانيا بمناسبة العيد الخامس والعشرين للوحدة الالمانية

جامعة حلوان تستضيف سفير ألمانيا بمناسبة العيد الخامس والعشرين للوحدة الالمانية

 

القاهرة "المسلة" د. عبد الرحيم ريحان …. فى إطار الاحتفال بالعيد الخامس والعشرين للوحدة الألمانية يستقبل أ.د / ياسر صقر رئيس جامعة حلوان رئيس البرلمان الألمانى السابق  والسفير الألمانى بالقاهرة يوليوس جيورج لوى.


 
ويحضر اللقاء مجموعة من السادة العمداء والوكلاء ورؤساء المنظمات الألمانية الموجودة فى مصر  من معهد الآثار الألمانى وهيئة التبادل العلمى DAAD  ومجموعة من الطلاب المتميزين بالأقسام الالمانية بالجامعة وكذلك الطلاب الذين حصلوا على بعثات علمية فى ألمانيا .


وأوضح أ.د / ياسر صقر  أن اللقاء يأتى فى إطار الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين للوحدة الألمانية والتى أزالت الخلافات الاجتماعية والسياسية التى كانت بين غرب ألمانيا وشرقها وقامت بتحقيق الحرية والديموقراطية  من خلال سيادة القانون لضمان تحقيق  السلام والاستقرار. 


كما أشار أ.د / ماجد نجم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى أن اللقاء  يهدف إلى دعم التواصل العلمى بين جامعة حلوان والجانب الألمانى والذى يتمثل فى التبادل الطلابى بين الجامعة والجامعات الألمانية والذى يتم من خلال هيئة التبادل العلمى الألمانية DAAD 


يعقد اللقاء فى تمام العاشرة صباح  الإثنين الموافق 12أكتوبربمكتب أ.د / رئيس الجامعة يعقبه محاضره للسفير الألمانى مع مجموعة  من طلابأ اللغة الألمانية بكليات الآداب والتربية بقاعة أ.د / حسن حسنى بالحرم الجامعى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله