اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

على مسئوليته ..هشام زعزوع وزير السياحة :”السيسى” يوافق على وضع صوره الخاصة على حملة السياحة “هى دى مصر”

على مسئوليته ..هشام زعزوع وزير السياحة :"السيسى" يوافق على وضع صوره الخاصة على حملة السياحة "هى دى مصر"

 

كتب :سعيد جمال الدين


القاهرة "المسلة" …. أعلن هشام زعزوع وزير السياحة، خلال مؤتمر صحفى له، موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسى، على المشاركة فى الحملة السياحية على الإنترنت بعنوان "هى دى مصر"، بوضع صوره الخاصة للترويج للمصر، لإعادة الحركة السياحية الوافدة للبلاد.


أكد هشام زعزوع، وزير السياحة فى تصريحاته الصحفية عقب إلقاء كلمته فى إحتفالية يوم السياحة العالمى  أنه سيستكمل ما بدأه الوزير السابق خالد رامى، خاصة فيما يتعلق بحملة الترويج لمصر والتى تم التعاقد بشأنها مع شركة jwt، والتى ستبدأ حملتها رسميا من بداية نوفمبر القادم.


وأشار وزير السياحة إلى بداية حملة سيشارك فيها معظم المصريين، وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت شعار "هى دى مصر".


قال إن هناك أكثر من 3 مليارات شخص يتعاملون مع الإنترنت، بينهم 900 مليون يستخدمونه فى اختيار مقاصدهم السياحية، ، مشيراً إلى أهمية إستثمار هذا التوجه فى التسويق الألكترونى لمصر عبر شبكات الإنترنت ، وشبكات التواصل الإجتماعى وتطبيقات المحمول.


أضاف أن الأرقام فى مصر لا تختلف كثيرا عن المعدلات العالمية فهناك 48 مليون مصرى يستخدمون الإنترنت، ولو استطعنا استغلال نصف مليون منهم فى عملية التسويق سوف نحقق الكثير من الترويج لمصر.


ناشد هشام زعزوع وزير السياحة الزملاء فى القطاع السياحى للتكاتف لبذل أقصى الجهد حتى نستطيع استعادة الحركة السياحية إلى مصر لمعدلاتها وهو هدف ليس ببعيد خاصة فى ظل الدعم الكامل من القيادة السياسية والحكومة بأسرها لهذه الصناعة علاوة على ما تتمتع به مصر من مقومات طبيعية وسياحية تجعلها واحدة من أكثر المقاصد السياحية تميزاً.


أكد وزير السياحة لقد واجهت السياحة المصرية العديد من التحديات المتلاحقة خلال السنوات الأربع الماضية  جراء ما شهدته البلاد من ظروف، ولكن نظرا لطبيعتها فقد استطاعت- كعادتها-  أن تواجه وتتحمل هذه التحديات وليس أدل على ذلك من أن يصل عدد السائحين فى عام 2014 إلى حوالى9.9 مليون سائح بزيادة قدرها 4,4% عن عام 2013 كما بلغت الزيادة خلال الفترة من يناير إلى أغسطس 2015 حوالى 5%.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله