اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر للطيران تستضيف وفداً إعلامياً ألمانياً لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر

مصر للطيران تستضيف وفداً إعلامياً ألمانياً لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر
 
 

القاهرة "المسلة" …. استقبل شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران وفداً إعلامياً ألمانياً بمقر الشركة بالقاهرة ، حيث  جاءت هذه الزيارة ضمن الجولة التعريفية والسياحية التي يقوم بها الوفد  لمصر ومناطق الجذب السياحى بها والتي تستغرق حوالى عشرة ايام .


 
وخلال لقائة بالوفد، أعرب شريف فتحي رئيس الشركة عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تأكيداً على أمن واستقرار البلاد ، هذا وقد تناول اللقاء طرح العديد من الموضوعات الهامة والتي كان من أبرزها خطة التطوير التى تنتهجها الشركة فى الفترة الحالية و آخر المستجدات والخطوات التى اتخذتها من أجل إعادة الهيكلة وسبل تعزيز اسطول مصر للطيران والتوسع في شبكة خطوطها، وكذلك الخدمات المقدمة على الطائرة.

 


كما تم أيضاً مناقشة امكانية التوسع في السوق الألماني من خلال امكانية تشغيل خطوط جديدة إلى المدن الألمانية أو زيادة الترددات.


 
وأوضح فتحى أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يمكنها من التوسع في السوق الأوروبي وفتح خطوط جديدة تعزز من تواجدها في هذا السوق وذلك في غضون الأعوام القليلة القادمة وأضاف قائلاً "أنه بالنظر للأهمية الكبيرة لهذا السوق ، فإننا نخطط لزيادة عدد الرحلات إلي ألمانيا في المستقبل القريب فضلاً عن بعض الوجهات الأخرى وذلك وفقاً لسياسة العرض والطلب".


 
وأضاف شريف أن هناك مبالغة من الأعلام الغربي بخصوص الوضع الامني في مصر فمن يقوم بزيارة مصر من أي منطقة في العالم سيدرك أن الحياة فيها طبيعية بشكل كبير، وقد لمس الوفد الألماني ذلك من خلال الجهود التي تبذلها الشركة من أجل دعم حركة السياحة والسفر إلى مصر مؤكدين على أهمية المقاصد السياحية المصرية وحرصهم على توضيح ملامح الامن والاستقرار التي تشهدها المدن المصرية من خلال زيارتهم الحالية للعديد منها،هذا وقد تم تنظيم رحلة تعريفية للوفد الألماني إلي كل من مدينة الأقصر وأسوان والأماكن الأثرية بالقاهرة وكذلك شرم الشيخ والغردقة.

 


جدير بالذكر أن مصر للطيران تسير نحو 18 رحلة اسبوعياً إلى ثلاث مدن ألمانية وذلك بواقع 7 رحلات أسبوعياً  إلى فرانكفورت و7 رحلات إلى ميونخ و4 رحلات إلى برلين.


قام بتنظيم هذه الزيارة جمال الجزار مدير اقليمى مصر للطيران بألمانيا و تامر مرزوق المستشار السياحى لجمهورية مصر العربية برلين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله