اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عودة أول فوج لحجاج ولايات الغرب بالجزائر

عودة أول فوج لحجاج ولايات الغرب بالجزائر

 

وهران "المسلة" …. عاد الفوج الأول لحجاج ولايات الغرب إلى أرض الوطن على الساعة الرابعة و40 دقيقة من صباح اليوم الأربعاء بالمطار الدولي أحمد بن بلة لوهران، حسبما لوحظ بعين المكان .

 

وقد تم استقبال 297 حاجا جزائريا من قبل أقاربهم في أجواء من الفرحة بعد القلق الذي انتابهم عقب الحوادث الأليمة التي وقعت بمكة المكرمة (سقوط الرافعة) والتدافع بمنى.

 

كما حظي الحجاج باستقبال حار من قبل الأعوان الذين تمت تعبئتهم في هذا الإطار بحضور إطارات مختلف الهيئات الشريكة على غرار الديوان الوطني للحج والعمرة والهلال الأحمر الجزائري و مديرية الصحة و السكان ومصالح الحماية المدنية وشرطة الحدود والجمارك.

 

ومن المتوقع أن يصل إلى وهران ثلاثة أفواج أخرى تضم 860 حاجا اليوم الأربعاء على متن ثلاث طائرات والمبرمجة على الخامسة والسادسة زوالا والتاسعة ليلا وفقا لما  أبرزه المكلف بالاتصال لمؤسسة تسيير مصالح مطارات الغرب صالح شعلال بحسب واج.

 

يذكر أن عدد رحلات العودة من البقاع المقدسة باتجاه وهران يماثل عدد رحلات الذهاب أي 27 رحلة موزعة بين الخطوط الجوية الجزائرية (16) والخطوط الجوية السعودية (11) .

 

وبرمجت الرحلتان الأخيرتان يوم 17 أكتوبر على الساعة السادسة و20 دقيقة زوالا والتاسعة و20 دقيقة ليلا حيث تضم كل رحلة 300 راكبا، يضيف نفس المصدر مشيرا الى أنه من المنتظر عودة ما مجموعه 7.400 حاجا من غرب البلاد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله