اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبي تطلق فعاليات المؤتمر السنوى للسياحة الروسية غداً

دبي تطلق فعاليات المؤتمر السنوى للسياحة الروسية غداً

 

 

 

 

دبي "المسلة" …. تبدأ أعمال المؤتمر السنوي الحادي عشر للسياحة الروسية في دبي غدا الاثنين بمشاركة ممثلين عن /220/ شركة سياحية من /10/ مدن روسية لإلقاء الضوء على واقع السياحة بين إمارة دبي وروسيا.

 

 

 

 

 

وينظم المؤتمر ـ الذي يمتد يومين متتالين ـ كل من شركة " ألفا لإدارة الوجهات " ـ ومقرها دبي ـ وشركة ناتالي تورز الروسية التي تتخذ العاصمة موسكو مقرا رئيسا لها بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وبدعم من فندق أتلانتس.

 

 

 

ويشارك في المؤتمر ـ الذي يعقد سنويا في دبي ـ /220/ شركة سياحية من 10 مدن روسية تابعة لشركة ناتالي ويحضره ممثلون عن دائرة السياحة والإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب و"طيران الإمارات" و"فلاي دبي".

 

 

 

ويبحث المؤتمر تطور العلاقات السياحية بين دبي والسوق الروسية من خلال الشركتين المنظمتين ودعم الترويج السياحي للإمارة بهدف زيادة عدد السياح الروس إليها خلال الموسم السياحي الحالي والمواسم المقبلة إلى جانب مناقشة أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه هذه السوق نحو تحقيق هذا الهدف بحسب وام.

 

 

 

ويتحدث خلال المؤتمر ممثلو الجهات المشاركة والرئيسان التنفيذيان للشركتين كما سيتحدث ممثل فندق أتلانتس الذي يعد أحد أهم الفنادق في دبي بالنسبة للسياح الروس الذين يشكلون شريحة كبيرة من نسبة إشغال الفنادق في دبي طوال العام.

 

 

 

وأكد عدنان العريضي المدير التنفيذي لشركة ألفا لإدارة الوجهات في تصريح صحافي له اليوم أن هذا المؤتمر يحتل مكانة كبيرة في قائمة الفاعليات التي تقام في دبي حيث يلعب دورا مهما في زيادة عدد السياح الروس إلى دبي كل عام .

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله