اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر للطيران تستقبل بشائر رحلات عودة الحجاج ووزيرالطيران يوجه بالاولوية للمصابين فى مشعر منى

مصر للطيران تستقبل بشائر رحلات عودة الحجاج ووزيرالطيران يوجه بالاولوية  للمصابين فى مشعر منى  

 

 

 

 

 


القاهرة – المسلة- وفرت مصر للطيران كل الإمكانات لراحة ضيوف الرحمن في رحلات العودة التي تبدأ اليوم وتستمر حتى 11 أكتوبر المقبل لنقل ما يزيد عن 70 ألفا من حجاج القرعة والجمعيات وشركات السياحة و حجاج الترانزيت في اطار توجيهات الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني و"شريف فتحى" رئيس القابضة لمصر للطيران.

 

 


 

 

 

 

وقد صرح الطيار هشام النحاس رئيس الخطوط الجوية ان رحلات العودة من مطار المدينة المنورة إلى مطاري القاهرة و برج العرب بالأسكندرية تبدأ اعتبارا من الأثنين 28 سبتمبر بينما يبدأ اليوم العمل بمدينة الحجاج بمطار الملك عبد العزيز بجدة .. وأشاد بتعاون السلطات السعودية في سرعة إصدار التصاريح لأفراد البعثة وتخصيص مواقع متميزة لتيسير إجراءات عودة الحجاج من مطاري جدة والمدينة المنورة والعمل علي راحتهم وسوف تضم رحلات اليوم السبت وغدا الأحد مجموعات من حجاج شركات السياحة ذات الحج السريع المتميز .. بالإضافة إلى مجموعة حجاج هيئة قناة السويس بإجمالي 13 رحلة تقل 3 آلاف حاج.

 


من ناحية أخري صرح عادل هلال رئيس بعثة حج مصرللطيران بالسعودية ان مصر للطيران شاركت في الاجتماع الذي عقد بمقر القنصلية بجدة للبعثة الرسمية برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورؤساء المجموعات النوعية والسفير عادل الألفي القنصل العام بجدة كما حضر الاجتماع أحمد شاهين المدير الإقليمي لمصر للطيران حيث تم استعراض والتنسيق بين جميع البعثات النوعية لراحة الحجاج في رحلة العودة بالمطارات المصرية.

 

 


هذا واعلنت مصرللطيران بناء علي توجيهات وزير الطيران المدني عن استعدادها لعودة الحجاج المصريين المصابين في حادث مني في اي وقت يقررونه واعطائهم أولوية العودة الي أرض الوطن
.

 

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله