اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ميناء جبل علي الأفضل بالشرق الأوسط للعام ال 21 على التوالي

ميناء جبل علي الأفضل بالشرق الأوسط للعام ال 21 على التوالي

 

دبي "المسلة"….  حاز ميناء جبل علي – الميناء الرائد في محفظة موانئ دبي العالمية – على موقع الريادة بفوزه مجددا بلقب "أفضل ميناء بحري في الشرق الأوسط" للعام الـ21 على التوالي.

 

جاء ذلك خلال حفل تسليم جوائز الشحن والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد الآسيوية 2015 في هونج كونج حيث تسلم الجائزة بالنيابة عن المشغل العالمي للمحطات البحرية راشد عبدالله نائب الرئيس الأول ومدير عام موانئ دبي العالمية – آسيا والمحيط الهادئ.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجلة "آسيا كارجو نيوز" الجهة المنظمة للجائزة قد رشحت عددا من الموانئ للفوز بالجوائز فيما تولى أكثر من 15 ألف قارئ للمجلة التصويت لتحديد الجهات الرائدة في السوق ومن ثم تسمية الفائزين لتكون النتائج معبرة عن رأي المستفيدين من الخدمات بدلا من لجنة التحكيم.

 

وقال سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة موانئ دبي العالمية لـ وام: "هذه الجائزة المرموقة إنما تعبر عن تقدير آسيوي لموانئ دبي العالمية ويبعث احتفاظ ميناء جبل علي لأكثر من عقدين من الزمن على هذه المكانة الرائدة على الفخر وهو إنجاز لدبي ولدولة الإمارات العربية المتحدة ككل وإن دل على شيء فإنه يدل على حكمة قيادتنا الرشيدة صاحبة الرؤية النافذة التي تقف وراء تميزنا واستمرارنا في هذا الأداء القوي لدفع عجلة التنمية الوطنية." .

 

وأكد حرص موانئ دبي العالمية على تعزيز دور ميناء جبل علي كبوابة تجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية ..

 

مشيرا إلى أنه تم دعم الحلول اللوجستية المتكاملة المتمحورة حول الميناء بشكل أكبر مع الاستحواذ على عالم المناطق الاقتصادية والمنطقة الحرة لجبل علي .

 

وأعتبر أن هذا التكريم المتواصل على مر 21 عاما متتالية من قبل هذه الجائزة المرموقة في آسيا اعترافا عالميا بالعمل الدؤوب للإدارة والموظفين في ميناء جبل علي وللعلاقة الممتازة التي تجمعهم بعملائهم ويعكس ثقتهم في قدرة ميناء جبل علي الذي أصبح قدوة في هذا القطاع على دعم وتنمية أعمالهم.

 

يذكر أن موانئ دبي العالمية أعلنت مؤخرا عن بدء أعمال البناء في محطة الحاويات رقم 4 الجديدة في ميناء جبل علي والتي ستوفر طاقة استيعابية جديدة تقدر بـ3.1 مليون حاوية نمطية قياس 20 قدما ضمن المرحلة الأولى من المشروع لترفع سعة ميناء جبل علي الإجمالية إلى 22.1 مليون حاوية بحلول عام 2018.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله