اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصرللطيران تشارك بجناح متميز في معرض المنتجات المصرية بمدينة أربيل

مصرللطيران تشارك بجناح متميز في معرض المنتجات المصرية بمدينة أربيل

 

القاهرة "المسلة" …. في إطار الدور القومى الذى تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في تعزيز أواصر وعلاقات التعاون التجارى والإقتصادى مع الدول العربية بما يخدم المصالح المشتركة للشعوب العربية ، شاركت مصرللطيران في رعاية معرض المنتجات المصرية بمدينة أربيل بالعراق و الذي أقيم في الفترة من 3 وحتى 13سبتمبر 2015 ، صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس شركة  لمصرللطيران للخطوط الجوية .

 

وأضاف النحاس  " أن مشاركة مصرللطيران في المعرض جاءت بهدف المساهمة في فتح مجالات جديدة للاستثمار المشترك بين مصر وإقليم كردستان بالعراق ويعد فرصة متميزة لعرض المنتجات المصرية المختلفة بما يساهم في تنمية الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ويساعد في تحقيق التكامل الإقتصادى المنشود خاصة وأن المعرض يحظى بحضور عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الصحافة والإعلام بالوطن العربى ".

 

و قد قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية بافتتاح المعرض الذى يضم أكثر من 60 شركة مصرية تعرض المنتجات المصرية فى حضور العديد من القيادات و الوزراء بالعراق وقد حرص حنفي علي زيارة جناح مصر للطيران بالمعرض واشاد بتمثيل مصرللطيران المشرف بالعراق من خلال تواجدها في بغداد وأربيل وبدورها في دعم التبادل التجاري بين مصر والدول العربية وخاصة انها شاركت في رعاية هذا المعرض اكثر من مرة في الأعوام السابقة وكذلك قامت هذا العام برعاية معرض المنتجات المصرية الذي اقيم في مدينة مسقط عاصمة سلطنة عمان .


وهذا وقد قام محمد دهب مدير مكتب مصرللطيران في أربيل وعماد انيس مدير المحطة بالتنسيق مع القطاع التجاري للشركة بالقاهرة بتقديم كافة التسهيلات للعارضين المصريين وانهاء اجراءات سفرهم وخلال تواجدهم بالمعرض تم إطلاع الجمهور  على أحدث خدمات مصرللطيران وعروضها الترويجية المقدمه للعملاء وخاصة مع اقتراب فترة العيد وحرص العديد من الأشقاء العرب على زيارة مصر والإستمتاع بمعالمها السياحية والأثرية .


جدير بالذكر أن شركة مصرللطيران للخطوط الجوية تُسير حاليا 4 رحلات أسبوعيًا إلى مدينة أربيل و3 رحلات اسبوعيا الي بغداد من خلال طراز الإيرباص 320 .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله