Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تكريم الفائزين بدرع مهرجان همسة للفنون فى الشعر والأدب

تكريم الفائزين بدرع مهرجان همسة للفنون فى الشعر والأدب

 

القاهرة "المسلة" د. عبد الرحيم ريحان…. قام المطرب الفنان على شبانة بإحياء الحفل السنوى لمهرجان همسة للفنون لتكريم الفائزين بدرع المهرجان فى الشعر والأدب والفنون من مصر والدول العربية وحضر الحفل نخبة من فنانى مصر ومنهم الفنان أحمد بدير والفنان كمال أبورية والفنان المنتصر بالله وقد أسعد الفنان على شبانة الحاضرين بمجموعة من الأغنيات الوطنية مثل أحلف بسماها وبترابها وبالأحضان و الأغنيات العاطفية مثل الليالى ودعاء ياخالق الزهرة وجانا الهوى وسواح ومال القمر مالةه  والحلوه داير شباكها لمحرم فؤاد .

 

وهذا المهرجان هو المهرجان الثالث على التوالى لمجلة همسة الذى يحيه الفنان على شبانة متبرعا بدون أجر بفرقتة الموسيقية اليوم وقد حصل الفنان أحمد بدير على أحسن ممثل كوميدى والنجم كمال أبو ريا أحسن ممثل دراما تاريخية ومادلين طبر أحسن ممثلة فانتازيا تاريخية والنجم كريم فهمى أحسن ممثل دور ثانى عن حالة عشق وعنبر دور ثانى عن ألف ليلة وبوسى شلبى كأحسن إعلامية والكاتبة المتألقة وفاء ماهر كأحسن كاتبة والكاتب محمود الطوخى كأحسن مؤلف مسرحى والمخرج عبد العزيز حشاد كأحسن مخرج شاب والشابة نسرين يوسف كأحسن ممثلة صاعدة .


كما تم تكريم النجم الكبير المنتصر بالله عن عمر فنى حافل بالعطاء وأيضا تكريم نجم الكوميديا سيد زيان والذى حالت ظروفة المرضية من حضوره  كما شمل التكريم الفنانين الراحلين سامى العدل وإبراهيم يسرى وقدمت الحفل الفنانة وفاء سالم والتى تم تكريمها عن مجمل أعمالها

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله