اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق أولى الرحلات الجوية لحجاج العراق من بغداد الى المدينة المنورة

انطلاق أولى الرحلات الجوية لحجاج العراق من بغداد الى المدينة المنورة

 

بغداد "المسلة" …. انطلقت اليوم الثلاثاء اول رحلة جوية تقل الحجاج العراقيين من مطار بغداد الدولي الى مطار الامير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة بحضور رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة الشيخ الدكتور خالد العطية وبعض السادة المسؤولين في الهيئة.

 

واكد رئيس الهيئة للحجاج الذين سيغادرون اليوم الى الديار المقدسة بان الهيئة وفرت جميع الخدمات اللازمة من نقل وسكن واطعام وتفويج من اجل تقديم جميع سبل الراحة والسلامة التي من شانها مساعدة الحجاج الكرام على اكمال مناسك حجهم بالصورة المطلوبة , داعيا اياهم بتوطيد وتعميق اواصر المحبة والاخوة بين جميع قوافل الحجاج وان يكونوا سفراءً للوطن ويعكسوا الاخلاق الانسانية الاصيلة التي يتمتع بها الفرد العراقي بين جميع حجاج الدول الاسلامية المتواجدة في هذا المؤتمر الديني الكبير وان يبرزوا الصورة الحقيقية المشرقة للعراق بحسب صورت العراق.

 

واوصى الشيخ خالد العطية الحجاج الكرام التوجه بالدعاء من اراضي الديار المقدسة بالنصر لأبطال قواتنا الأمنية وابناء الحشد الشعبي الذي يخوض حربه ضد الارهاب من اجل حفظ الاراضي والاهالي والمقدسات , متمنيا لهم حجا مبرورا وسعيا مشكورا وعودة موفقة الى الاهل والوطن.

 

يذكر ان الهيئة العليا للحج والعمرة ستقوم بنقل وتفويج الحجاج عبر مطارات (( بغداد , البصرة , نجف , سليمانية , اربيل )) بواقع ((1260 )) حاج متوزعة على اربع رحلات يوميا لأول خمسة ايام , على ان تتزايد اعداد الرحلات في اليوم السادس لتصل الى خمس رحلات ونقل (( 1620 )) حاج يوميا, وستستغرق عملية التفويج ما يقارب ال (( 17 )) يوما, وان هبوط جميع الرحلات سيكون في مطار الملك محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله