Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مكتبة الإسكندرية تشارك في معرض شرم الشيخ الأول للكتاب

الاسكندرية "المسلة" ….. تشارك مكتبة الإسكندرية في معرض شرم الشيخ الأول للكتاب في الفترة من 18 إلى 24 سبتمبر 2016م، والذي ينظمه الهيئة العامة للكتاب في مدينة شرم الشيخ.


وتأتي مشاركة مكتبة الإسكندرية في إطار سعيها الدائم إلى نشر الثقافة والمعرفة، وذلك من خلال تواجدها في المعارض المحلية والدولية.


وصرح أيمن منصور؛ مدير إدارة المشروعات الخاصة بمكتبة الإسكندرية أن المكتبة ستشارك بمجموعة من الفعاليات خلال فترة المعرض، متمثلة في معرض صور فوتوغرافية للقاهرة قديمًا، ومعرض للكتاب، ومجموعة من الورش الفنية (موزاييك – الخط العربي – الطباعة على التيشرتات – الرسم بالزيت – الفخار)، بالإضافة إلى عروض أفلام وثائقية.


جدير بالذكر أن فعاليات المعرض ستنطلق في الفترة من الثامن عشر وحتى الرابع والعشرين سبتمبر المقبل، على أن يعقد في قاعة مصر، بمنطقة سوهو سكوير، بحضور اللواء خالد فودة؛ محافظ جنوب سيناء، والدكتور محمود الضبع؛ نائب رئيس الهيئة العامة للكتاب، ومحمد صادق؛ الكاتب الروائى.


وقد تم اختيار الكاتب والأديب المصري الراحل، جمال الغيطاني، ليكون شخصية المعرض، انطلاقًا من الدور الذي أسهم فيه في تاريخ الثقافة العربية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله