Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

أمير تبوك يطلع على مراحل إنشاء مشروع المنفذ الجديد في حالة عمار لخدمة الحجاج والمعتمرين

أمير تبوك يطلع على مراحل إنشاء مشروع المنفذ الجديد في حالة عمار لخدمة الحجاج والمعتمرين

 

تبوك "المسلة" …. أكد الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حاله عمار أن قيادة وشعب المملكة العربية السعودية يتشرفون ويفخرون بخدمة الحرمين الشريفين وخدمة الحجاج والمعتمرين وهذا الشرف العظيم يدعو إلى أهمية العمل والبذل والعطاء دون كلل للقيام بهذه الخدمة على الوجه الذي يرضي الله سبحانه أولاً ثم الحرص والتوجيه الدائم والمستمر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ونائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز , و الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.


وقال خلال ترؤسه اليوم في مكتبه بالإمارة اجتماع لجنة الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار لـ واس " إن بلادنا تقدم كل الإمكانيات وتبذل وتدعم بسخاء ليتمكن الحجاج والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام من أداء مناسكهم بيسر وسلامة منذ دخولهم للمملكة حتى مغادرتهم .


وأضاف قائلا : إن من يتشرف من الجهات أو الأفراد بالعمل على خدمة ضيوف الرحمن لا عذر له أن يؤدي عمله بنبل وإخلاص وبأفضل وأرقى مستوى خاصة في ظل الدعم اللامحدود والاهتمام من الدولة أعزها الله لكل ما يحقق أمن وراحة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين .


بعد ذلك وجه أمير منطقة تبوك بأن تبدأ أعمال الحج بمدينة الحجاج اعتباراً من الخامس عشر من الشهر الجاري .


واطلع خلال الاجتماع على مراحل مشروع انشاء المنفذ الجديد في حاله عمار بتكلفة بلغت أكثر من 835 مليون ريال والذي تم تسليمه للمقاول للبدء فيه ، والذي سيسهم في تقديم خدمات على اعلى مستوى للقادمين للحج او العمرة او الزيارة من منفذ حاله عمار .


بعد ذلك ناقش أمير المنطقة مع الجهات المشاركة خططها واستعداداتها ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق الجميع إلى أداء أعمالهم على المستوى الذي يتطلع إليه خادم الحرمين الشريفين و نائبه و ولي ولي العهد.


حضر الاجتماع وكيل امارة منطقة تبوك نائب المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بالمنفذ محمد بن عبدالله الحقباني.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله