اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

707.6 مليون درهم مبيعات مطارات أبوظبي خلال النصف الأول

707.6  مليون درهم مبيعات مطارات أبوظبي خلال النصف الأول

 

أبوظبي "المسلة"…. حققت مطارات أبوظبي رقما قياسيا لمبيعاتها خلال النصف الأول من العام الجاري بوصولها إلى / 707.6 / مليون درهم بزيادة ملحوظة بلغت / 10.9/ في المائة مقارنة بالستة شهور الأولى لعام 2014.

 

وأكدت مطارات أبوظبي في بيان صحفي أن المطاعم ومحلات سوق أبوظبي الحرة كانت أكثر العناصر تحقيقا للمبيعات .. لافتة الى أنه يندرج تحت القائمة خدمات الضيافة والبنوك وتبادل العملات ومواقف السيارات والإعلانات ومتاجر وخدمات سكاي بارك بلازا .

 

وقالت بحسب وام انه تم تسجيل نسبة الارتفاع في المبيعات بعد عدة حملات تسويقية مكثفة أطلقت خلال النصف الأول من العام الجاري ركزت على إبراز مزايا العروض التجارية الموجودة .

 

كما شهد مطار أبوظبي الدولي افتتاح عدة محلات تجارية في النصف الأول من عام 2015 .. اضافة الى افتتاح مقاهي وشركات نهاية العام الماضي ليضيفوا العديد من الأذواق الجديدة لما يقدمه مطار أبوظبي الدولي من خيارات في الطعام والمشروبات.

 

وقال دان كابل الرئيس التنفيذي التجاري بالإنابة لمطارات أبوظبي يعتبر النمو المستمر لمعدل المبيعات لمطارات أبوظبي شهادة على التزامنا في تقديم مجموعة واسعة من أفضل الخدمات للمسافرين ومختلف العروض المتوقعة في أهم المطارات العالمية .. مؤكدا أن هذا الأداء للمبيعات يعد متميزا وسط الظروف الحالية التي يمر بها الاقتصاد مثل انخفاض معدل الإنفاق للمسافرين الصينيين وتغير أوضاع وديناميكية الاقتصاد في آسيا وتغيرات صرف العملات.

 

وأضاف ستواصل سوق أبوظبي الحرة وبالتعاون مع شركائها في التركيز على الارتقاء بتجربة التسوق لعملائنا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله