اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ القريات يطلق فعاليات مهرجان “صيف القريات 36 “

محافظ القريات يطلق فعاليات مهرجان "صيف القريات 36 "

 

القريات "المسلة" …. دشن محافظ القريات المكلف فيصل الشامي مساء امس مهرجان " صيف القريات 36 " بمنطقة كاف الأثرية الذي تنظمه بلدية القريات ويستمر حتى 19 من الشهر الجاري .


وتجول المحافظ داخل أجنحة المهرجان الذي شملت " جناح الإدارات الحكومية ، وجناح الأسر المنتجة ، وجناح جمعية الثقافة والفنون ، وجناح الفن التشكيلي " .


بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم كلمة رئيس بلدية القريات المكلف المهندس فرحان سليم العنزي رحب فيها بالمحافظ والحضور ، عادا المهرجان أحد الروافد الاقتصادية للمنطقة التي تجذب السياح كونها منطقة تشتهر بجوها المعتدل وبما تشتهر فيه منذ القدم بإنتاج الملح الطبيعي .


وأضاف لـ واس أن المهرجان خدم المجتمع من خلال ما يقدمه لمختلف الشرائح من فعاليات تقام طيلة أيام المهرجان ، كما أن المهرجان يخدم فئة الأسر المنتجة من خلال فتح نوافذ تسويق لمنتجاتها ، حيث سيشهد المهرجان محاضرات وندوات وأمسيات شعرية بالإضافة إلى الفرق الترفيهية ومسرح الطفل .


بعد ذلك استمع الجميع إلى أوبريت انشادي بعنوان " ملح الشمال " .وفي ختام أختتم كُرّم الرعاة والمشاركين ، كما تسلم المحافظ درعًا بهذه المناسبة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled