اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بمشاركة محلب و3 وزراء ومحافظ الاقصر معبد الكرنك (يحتضن) احتفالية مبادرة اعرف بلدك لتنشيط السياحة الداخلية

بمشاركة محلب و3 وزراء ومحافظ الاقصر معبد الكرنك (يحتضن) احتفالية مبادرة اعرف بلدك لتنشيط السياحة الداخلية

 

رفاعى:المبادرة تهدف الى دعم المناطق الاقل رواجا وتاكيد استقرار وامن المناطق السياحية

 

القاهرة "المسلة" صابرين جمال ….. أعلن رشاد رفاعى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة والعضو المنتدب، مشاركة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، وخالد رامى وزير السياحة، والدكتور أشرف سالمان وزير الاستثمار ووزير الآثار، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر فى الاحتفال الذى سيقام بمعبد الكرنك يوم 16 أغسطس المقبل، بمناسبة اطلاق مبادرة تنشيط السياحة الداخلية "أعرف بلدك"، الذى تنظمه الشركة بالتعاون مع  وزارتى السياحة والطيران ويحضره 1000 شاب وفتاة، فى إطار خطة تنشيط السياحة المصرية ودعم مبادرة مصر فى قلوبنا.

 

كما تشارك فى الاحتفال باطلاق المبادرة ميرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما، واللواء عصام الحملى مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة الأقصر.وعدد من قيادات القطاع السياحى الرسمى والخاص.


وقال رفاعى، إن تدشين برنامج "أعرف بلدك" يهدف إلى تدعيم المناطق الأقل رواجًا للسياحة، مثل طابا والأقصر وأسوان، ويتضمن البرنامج رحلات وزيارات ميدانية لمجموعات من الشباب إلى المحافظات والمدن السياحية والتدريب على التسويق للأماكن السياحية، بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية فى مصر.

 

وأضاف أن الشركة قامت بتنفيذ زيارات لأول مجموعة من الشباب إلى طابا وعددهم (500 شاب وفتاة)، زاروا خلالها المدينة فى الفترة من 25: 28 الشهر الماضى وكان فى استقبالهم بالنيابة عن محافظ جنوب سيناء سكرتير عام المحافظة ومدير الأمن.

 


الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ هذا البرنامج على مستوى بعض المحافظات، منها محافظة البحر الأحمر، من خلال زيارة مجموعتين لمدينة الغردقة (كل مجموعة 500 شاب وفتاة)، ويوجد برنامج على مدار العام لزيارة باقى محافظات الجمهورية والمدن السياحية، مثل شرم الشيخ والإسكندرية والأقصر وأسوان، لافتًا إلى أن البرنامج يهدف إلى بعث رسالة طمأنة إلى العالم أجمع، وأن مصر تتمتع بالأمن والأمان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله