اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الخرج تكثف الرقابة على منشآت الإيواء خلال العيد

سياحة الخرج تكثف الرقابة على منشآت الإيواء خلال العيد

 

كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بالخرج، جولاته الرقابية على منشآت الإيواء السياحي، في مدينة السيح، مع حلول إجازة عيد الفطر المبارك، التي يتضاعف فيها الإقبال من المواطنين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي على المنطقة.

 

وتقوم فرق الرقابة التابعة للفرع بجولات رقابية متعددة على منشآت الإيواء السياحي، حسب البرنامج المعد للتأكد من التزام هذه المنشآت بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بــ"التراخيص، درجة التصنيف، تلقي الشكاوى"، في مكان واضح لمرافق الإيواء السياحي المرخصة من قبل الهيئة.

 

ودعا فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالخرج، المواطنين والمقيمين، إلى الإبلاغ عن المخالفات من خلال التواصل مع مركز الاتصال السياحي على الرقم 19988 أو بالتقدم بشكوى رسمية لفرع الهيئة الواقع على طريق الملك عبد العزيز في مدينة السيح، عند ملاحظة أي زيادة في أسعار الخدمة عن الحد المسموح به للأسعار في الفنادق والوحدات السكنية المفروشة، أو عند عدم وضع المنشأة لقائمة الأسعار.

 

حيث ستلزم الهيئة صاحب المنشأة بإعادة المبالغ المالية غير النظامية للنزيل في حال ثبت عدم التزامه بالسعر المعلن، وسيتم ضبط مخالفة بحق المنشأة حسب ما ينص علية النظام.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله