اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية تحتفل بأبناء العاملين المتفوقين

شركة مصرللطيران للصيانة والأعمال الفنية تحتفل بأبناء العاملين المتفوقين

 


القاهرة "المسلة" …. احتفلت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية بتكريم أبناء العاملين المتفوقين فى المرحلتين ( الإبتدائية والإعدادية ) وذلك حرصاً منها على تشجيع الطلبة المتفوقين  لما حققوه من نجاح وحثهم على مواصلة التفوق وبذل أقصى جهد خلال دراستهم ..


وحرص المهندس أبو طالب توفيق  رئيس مجلس الإدارة على توجيه التهنئة لهم بمناسبة تفوقهم الدراسي جيث ان  هذا النجاح لايأتى من فراغ وإنما هو نتيجة مجهود وإلتزام كما حثهم على استكمال مسيرة  التفوق.

 

 

وقام الطلبة بجوله تفقدية داخل مواقع شركة مصر للطيران للصيانة والتي تعد من أكبر شركات تقديم الخدمة الفنية فى الشرق الأوسط فى مجال عمرة وصيانة الطائرات . حيث تعرفوا علي  على الأنشطة المختلفة للشركة وقاموا بزيارة داخل مجمع تعمير وصيانة الطائرات وزيارة مركز السيطرة  الفنية الذى يقوم بمتابعة حركة الطائرات وانتظام الرحلات بالإضافة إلى موقع تعمير الوحدات الخاصة بالطائرات مثل العجل والفرامل.. كما قاموا بزيارة مجمع المخازن الفنية وتخللت الجولة استراحة قصيرة شاهد خلالها الطلبة فيلماً تسجيلياً يعرض تاريخ شركة مصر للطيران علي مدار 83 عاماً .

وحرص الطلبة على التقاط الصور التذكارية داخل مواقع الشركة المختلفة..وفى نهاية الجولة تم تسليم الطلبة والطالبات شهادات التقدير لتميزهم وتفوقهم  وأشاروا إلى مدى سعادتهم واستفادتهم بهذه الجولة وحرصهم على الاعتراف بالجميل والتقدير لأولياء أمورهم لمساندتهم في تحقيق هذا التفوق. ومن جانبهم، أعرب أولياء الأمور عن امتنانهم لاهتمام الشركة بالجانب الاجتماعي ودعم أبنائهم معنويا مما له أكبر الأثر في تحفيزهم على تحقيق المزيد من التفوق

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله