اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

غرفة السياحة تبحث مع وزير المالية المشاكل الضريبيه والجمركية التى تواجه الشركات

غرفة السياحة تبحث مع وزير المالية المشاكل الضريبيه والجمركية التى تواجه الشركات

 

القاهرة "المسلة" …. في إطار ما تم الاتفاق عليه خلال لقاء الدكتور خالد المناوي رئيس مجلس إدارة الغرفة شركات السياحة بالمهندس  إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ، والمطالب التي تخص عمل الشركات السياحية التي تم عرضها خلال اللقاء وتم تقديم خطابات بها إلى المهندس  رئيس مجلس الوزراء …..

 

فقد قامت الغرفة بمخاطبة هاني قدري وزير الماليه لعقد لقاء لمناقشة كافة المشاكل الضريبيه والجمركية  التي تواجه الشركات السياحية اثناء تعاملاتها مع مصلحة الضرائب ومصلحة الجمارك .


ومن المقرر ان يضم اللقاء رئيس مجلس إدارة الغرفة وعدد من اعضاء مجلس الإدارة وسيتم طرح الحلول المقترحه من الغرفة للمشاكل التي تواجه الشركات .

 
هذا وإستمراراً لجهود غرفة شركات السياحة مع الجهات المعنيه بقطاع السياحه لتذليل المعوقات والعقبات التي تواجه الشركات أثناء تعاملاتها مع الجهات المختلفه ، وإيماناً من الغرفة بضرورة مساندة الشركات السياحية في ظل ظروف أنخفاض الحركة السياحية الوافده للبلاد …. فقد تدخلت الغرفة برئاسة الدكتور  خالد المناوي رئيس مجلس إدارة الغرفة  لدى اللواء احمد جنينه رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء القاهره الجوي لطلب مد التخفيضات الممنوحة  التى تخص ايجار الشركات العاملة بميناء القاهرة الجوي  ( شركات الليموزين و التسويق السياحى) و التي إنتهت في 31/12/2014 لمدة ستة أشهر آخري  .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله