Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ضيوف خادم الحرمين فى زيارة الى مصنع كسوة الكعبة المشرفة

ضيوف خادم الحرمين فى زيارة الى مصنع كسوة الكعبة المشرفة

 

مكة المكرمة "المسلة" …. زار ضيوف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للعمرة والزيارة اليوم مصنع كسوة الكعبة المشرفة في مكة المكرمة، وذلك في إطار البرامج التي أعدتها الأمانة العامة للبرنامج لضيوف خادم الحرمين الشريفين.


واطلع الضيوف خلال جولتهم على أقسام المصنع حيث استمعوا من مدير المصنع الدكتور محمد باجودة إلى شرح عن المراحل التي تمر بها صناعة كسوة الكعبة المشرفة، وتلك المتعلقة بإنتاج الثوب الجديد الذي ترتديه الكعبة سنوياً كل عام يوم التاسع من شهر ذي الحجة.


وعقب انتهاء الزيارة أشاد ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة بما يحتويه مصنع كسوة الكعبة المشرفة من معدات وآليات حديثة وكفاءات مؤهلة ومدربة تعمل في مصنع كسوة الكعبة، مؤكدين أن المصنع يقدم خدمات جليلة من خلال كسوة الكعبة المشرفة وكذلك ما يقوم به المصنع من استقبال للوفود والضيوف من داخل المملكة وخارجها لاطلاعهم على ما يقوم به خدمات وأعمال جليلة.


وكان ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة قد وصلوا مساء أمس إلى مكة المكرمة حيث أدوا فور وصولهم مناسك العمرة مبتهلين لله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لأنه يسّر لهم القدوم إلى هذه البلاد الطاهرة لأداء مناسك العمرة وزيارة مسجد نبيه – صلى الله عليه وسلم -.


يذكر أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة البالغ عددهم 250 مسلمًا ومسلمة ينتمون لست دول هي: باكستان، وبنجلاديش، وأفغانستان، والهند، وسيرلانكا، ونيبال، وقامت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بإعداد برنامج زيارة لهم تشمل عددًا من الأماكن والإسلامية بمكة المكرمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله