اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار الشارقة الدولى يستقبل814 ألف مسافر خلال شهر ابريل

مطار الشارقة الدولى يستقبل814 ألف مسافر خلال شهر ابريل

 

الشارقة " المسلة " … شهد مطار الشارقة الدولي خلال شهر أبريل الماضي نمواً بنسبة 7% في أعداد المسافرين بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث ارتفع عدد المسافرين إلى 814 ألفاً مقارنة مع 761 ألف مسافر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.


وسجلت حركة الطائرات (المنتظمة وغير المنتظمة) خلال شهر أبريل الماضي 5.823 رحـــلة مقارنة مع 5.574 رحلة في إبريل 2014، بزيادة قدرها 4.47 %. فيما سجل حجم مناولة الشحن خلال الفترة نفسها من العام الجاري 16 ألف طن ومناولة الشحن البحري- الجوي حوالي 1.761 طناً والذي تأثر نتيجة التباطؤ الاقتصادي العالمي.

 

وقال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي إن المطار يحقق منذ بداية العام الجديد نتائج إيجابية في أعداد المسافرين، بما يعكس استمرارية النمو على مدى الفترة الماضية، ونتوقع أن يستمر النمو خلال فصل الصيف مع بدء الإجازة الصيفية. وهذا يدل على ثقتنا بأن النمو في أعداد المسافرين عبر مطار الشارقة الدولي أصبح السمة المميزة له خلال الفترة المقبلة.

 

وأضاف أن العديد من العوامل ساهم في تحقيق هذه النتائج ومن أهمها: وجود العربية للطيران، الناقل الوطني للدولة وتمتعها بسمعة طيبة بين أوساط المسافرين من خلال عروضها الترويجية وأسعارها المغرية وخدماتها المتميزة، علاوة على الخدمات والتسهيلات المتميزة التي يقدمها المطار للمسافرين ومستخدمي المطار، بالإضافة إلى الموقع المتميز للمطار، وكون الشارقة أصبحت وجهة جاذبة للسياح معززة بذلك من مكانتها كمركز مهم يربط الشرق بالغرب، وزيادة إشغال رحلات شركات الطيران في المطار.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله